البوابة:
2024-06-27@11:49:56 GMT

توقعات برج الثور 2024

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

توقعات برج الثور 2024

ماذا ينتظر برج الثور من توقعات لعام 2024؟ وهل سيشهد عام 2024 بدايات جديدة وتطورات إيجابية وأحداث مميزة على جميع الأصعدة؟ في هذا المقال نقدم لكم توقعات برج الثور المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافقه لعام 2024 وفقاً لتوقعات علماء الفلك.

اقرأ ايضاًتوقعات الأبراج لعام 2024توقعات برج الثور 2024

توقعات برج الثور 2024، من الناحية المهنية بدءاً من 5 مارس، كوكب أورانوس سوف يدخل إلى برجك يا عزيزي برج الثور، جوّك المهني سيتغيّر إلى الأفضل، وهناك عروض مهنيّة جديدة سوف تحصل عليها، أنت تشعر بالحاجة لإعادة تنظيم حياتك وأعمالك وخصوصاً إذا كان عملك حُرّاً، يوجد دعم آخر يأتيك من كوكبّي ساتورن وبلوتون اللذان يمنحانك الإحتراف والخبرة والطموح وكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح الباهر والسُلطة والمركز.

بينما في أوائل شهر ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر سوف يدخل إلى برج الجدي الذي يعتبر برج صديق لك ويمنحك كل بركاته وخيراته في آخر شهر من السنة 2024، أما من الناحية العاطفية للمتزوّجين، وجود أورانوس بدءاً من 5 مارس في برجك يُدخِلْ التجدّد إلى العلاقة الرومانسية ويُبعد الروتين والملل عنها، أما بالنسبة للعازبين، هناك عودة مُحتملة لحبيب قديم، وأيضاً هناك ظهور مُعجب جديد ، حُبّ من أول نظرة خاطفة، لكن من المُهمّ أن يتحوّل هذا الحُبّ إلى إرتباط فعلي خاصة للفتيات من تخطّين عُمر 35، أما من الناحية الصحية تعتبر الصِحّة جيّدة وذلك بدعم أورانوس ، لكن إنتبه جيداً من المُبالغة في إستعمال الطاقة والسهر كثيراً وعدم النوم والتدخين وشرب الكحول وممارسة الرياضة الخطرة والسُرعة على الطرقات.

صفات برج الثور المرأةصبورة وهادئة.شخصية برج الثور المرأة قيادية.المرأة برج الثور ذكية وحازمة.عاطفية تحلم بالحب والعشق.تمتلك كفاءة عالية في أداء المهمات.لديعا قدرة كبيرة على إنجاز الأمور.لديها قدرة على تحمل المسؤولية.تتعامل مع ضغوط العمل والعائلة بكل صبر وهدوء.الاستعداد لتقديم الدعم والتوجيه والولاء لمن تثق بهم في أي وقت.صفات برج الثور الرجلالسعي دوماً لتحقيق النجاح.مستمع جيد للآخر.طيب القلب.كريم.صبور.اتكالي.غيور.متسلط.مخلص.كسول.مادي.صفات برج الثور الطفلعنيد.متزن.انطوائي.متفوق في دراسته.يحتاج إلى العاطفة كثيراً.مميزات برج الثوريمتلك شخصية قوية.صبور، وهمته عالية.محب للعمل ومثابر.يصعب إحباطه.متقن لعمله.يثق في قدراته ويجتهد لتحسينها.إنسان موثوق.نقاط ضعف برج الثورالتملك.العناد.الأنانية.المادية.حب المظاهر.الكسلالخمول.الغيرة الزائدةمشاهير برج الثورالأديب وليام شكسبير.أودلف هتلر.الفنان المصري نور الشريف.المذيع اللبناني جورج قرداحي.الممثل الأميركي جورج كلوني.حسن الرداد.الملكة إليزابيث الثانية.عاصي الرحباني.توفيق الدقن.الفنان الأمريكي آل باتشينو.الفنان المصري عادل إمام.الأديب طه حسين.المغنية اللبنانية نانسي عجرم.ديفيد بيكهام.المغنية السورية أصالة نصري.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توقعات برج الثور 2024 توقعات الأبراج التاريخ التشابه الوصف توقعات برج الثور

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 25 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الميزان اليوم 

 

ستثبت مبادرتك الجديدة فعاليتها في استعادة لياقتك. يمكن لأي شخص أن يخفف من مشاكل تنقلاتك من خلال عرض رحلة. يمكن للعاملين في مراكز الاتصال أو قطاع الضيافة أن يكونوا مشغولين. قد يتعين تأجيل مشروع المنزل بسبب ضيق الوقت. قد لا تحصل على فرصة للمضي قدمًا في إجازة مخططة. يمكنك أن تكون الطرف المتلقي لمؤامرة شخص ما إذا لم تكن حذرًا.

التركيز على الحب: الجدال مع الحبيب قد يؤدي إلى توتر العلاقة.

مقالات مشابهة

  • 8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها فوراً
  • 6 صفات قد تدمر زواجك بصمت
  • حظك اليوم برج الثور الخميس 27-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 26 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 25 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 25 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 25 يونيو 2024