بدأ نادي البحرين للتنس في وضع الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية والحفل الختامي للنسخة الخامسة والثلاثين من بطولة البتروكيماويات المفتوحة للتنس والتي تقام في الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم برعاية المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، حيث تم تجهيز كؤوس صنعت خصيصًا وحصريًا للفائزين بالبطولة، كما خصص النادي جوائز مالية للفائزين بمسابقات فردي وزوجي السوبر، وفردي السيدات وفردي الرجال، كما خصص النادي جوائز عينية تخصص لجمهور المباراة الختامية للبطولة يتم السحب عليها يوم الثلاثاء القادم أثناء الحفل الختامي.

وبهذه المناسبة، أشاد خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بمواصلة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات رعاية هذه البطولة العريقة على مدى أكثر من ثلاثة عقود من الزمن والتي تعد من أهم وأكبر بطولات التنس المحلية في مملكة البحرين، كما أشاد بالمستوى الفني الرائع للبطولة، والمباريات الجميلة والشيقة التي يستمتع بها جمهور البطولة يوميًا على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير. وقد أسفرت نتائج أمس عن تأهل الثنائي قدري رزق وعدي شانبهانج الى المبارة النهائية في مسابقة الرواد 55 بعد فوزهما على الثنائي نورمان أبستيلياس وروني سيفرا بنتيجة 6-4 و6-2 ليضربا بذلك موعدًا في النهائي مع الثنائي كمال البحراني ونبيل دواني واللذان قد تأهّلا بدورهما الى المباراة النهائية بعد فوزهما على الثنائي عمر راميريز وسكوت روجال بنتيجة 6-2 و6-0، وفي مسابقة زوجي السيدات تأهل الثنائي تيس كارول وأيرا كارول الى المباراة النهائية بعد فوزهما على الثنائي أبي بلايو وروز هايليل بنتيجة 6-1 و6-1، وفي نفس المسابقة فاز الثنائي سويم شون وجينفير هيوتن على الثنائي إسراء ومروة رسلان بنتيجة 6-0 و6-1 وتأهلا أيضا الى المباراة النهائية، وفي مسابقة الزوجي رجال تأهل الثنائي جون كايا وايكنسيو دارنفاد الى المبارة النهائية بعد فوزهما على الثنائي محمد بوحسن وعلى عبداللطيف بنتيجة 6-3 و7-5 ليتقابلا بذلك في المباراة النهائية مع الثنائي أحمد جعفر ونلان شوكابا الذان تأهلا للنهائي بعد فوزهما على الثنائي برونو سواريس ولويس فيريرا بنتيجة 6-0 و6-1. هذا ويحصل اللاعبون المشاركون في البطولة اليوم الجمعة على راحة، حيث تنطلق المباريات النهائية اعتبارًا من غد السبت.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المباراة النهائیة بنتیجة 6

إقرأ أيضاً:

ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أخفقت نجمة التنس المصرية ميار شريف، اليوم الثلاثاء، في تخطي الدور الأول ببطولة تايلاند المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وجاءت خسارة ميار شريف المصنفة رقم 88 عالميًا من الصينية شينيو وانج المصنفة رقم 52 عالميًا، حيث خسرت بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و20 دقيقة.

وفشلت ميار شريف في مجاراة نظيرتها الصينية، لتودع اللاعبة المصري من الدور الأول لمنافسات الفردي بطولة تايلاند المفتوحة للتنس، التي تقام حاليًا في تايلاند وتستمر حتى 22 سبتمبر.

ميار شريف تستعد لمنافسات الزوجي في بطولة تايلاند المفتوحة للتنس

وبالرغم من الخروج المبكر من منافسات الفردي، إلا أن ميار شريف ما زالت تمتلك فرصة للتألق في منافسات الزوجي، حيث ستواجه رفقة شريكتها المجرية أنا بوندار ثنائيًا من اليابان وهونج كونج في الدور الأول.

شهد تصنيف لاعبات التنس المحترفات تراجعًا طفيفًا للنجمة المصرية ميار شريف بمركز واحد، لتحتل المركز 93 عالميًا. 

جدير بالذكر، أن ميار شريف حققت إنجازًا كبيرًا الأسبوع الماضي بالتتويج بلقب الزوجي في بطولة الياسمين المفتوحة للتنس، التي أقيمت في تونس.

مقالات مشابهة

  • تعرّف على تفاصيل المنحة الشهرية للفائزين بالبطولات العالمية والاولمبية
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي