صدر عن المقاومة الاسلامية البيان التالي:   دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ‏استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية مساء يوم الخميس 16-11-2023 دبابة ميركافا ‏لقوات الإحتلال الصهيوني قرب ثكنة برانيت بالصواريخ الموجهة وتم إصابتها بشكلٍ ‏مباشر.    

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا

#سواليف

أعلنت #كتائب ” #القسام ” الجناح العسكري لحركة ” #حماس ” اليوم الخميس، أنها تمكنت من استدراج #قوة_إسرائيلية راجلة إلى #عين_نفق فخخت مسبقا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعا #قتلى جنوبي غزة.

وقالت “القسام” في بيان لها: “تمكن مجاهدو القسام من استدراج قوة صهيونية راجلة إلى عين نفق فُخخت مسبقا وتفجيرها بأفراد القوة وإيقاعهم جميعا قتلى في حي #تل_السلطان غرب مدينة #رفح جنوبي القطاع”.

وصدر عن “القسام” اليوم، بيانات عدة حول عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي، جاء فيها:

مقالات ذات صلة 3600 دينار نصيب الفرد من الدين العام 2024/07/04 “تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم والاشتباك مع أفرادها وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلائهم”. “تمكن مجاهدو كتائب القسام وكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني من إطلاق صاروخ “سام 7” تجاه طائرة مروحية من طراز “أباتشي” في سماء حي الشجاعية شرقي مدينة غزة”. “كتائب القسام استهدفت مقر قيادة عمليات العدو قرب موقع “ناحل عوز” شرق مدينة غزة بصواريخ “رجوم” و107″. “بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن استهداف دبابتي “ميركافا 4” بقذائف “الياسين 105″ في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة”. “كتائب القسام استهدفت بالاشتراك مع سرايا القدس دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرقي غزة”.

ويظهر آخر تحديث لبينات الجيش الإسرائيلي على موقعه الرسمي، أن عدد قتلاه منذ السابع من أكتوبر بلغ 277 قتيلا، بين ضباط وجنود.

هذا وبدأت أعداد من الفلسطينيين العودة إلى بيوتهم المدمرة شرق مدينة خان يونس في قطاع غزة بعد إعلان الجيش الإسرائيلي إنهاء عملياته هناك.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأوقاف يستنكر منع الاحتلال المصلين من دخول المسجد الأقصى
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا دبابتي ميركافا 4 بقذائف «الياسين 105» في الشجاعية
  • المقاومة تستهدف دبابة ميركافا بعبوة شواظ في حي الشجاعية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المستحدث للعدو الإسرائيلي في ثكنة اييلايت، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏دادو، وقاعدة استخبارات المنطقة ال
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة