بوابة الوفد:
2024-07-06@11:53:40 GMT

"حياة كريمة" تُنظم مبادرة "أنت الحياة" فى قنا

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تابع الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، اليوم الخميس، فعاليات وأنشطة مبادرة "أنت الحياة" التي تنظمها مؤسسة "حياة كريمة" بالتعاون مع محافظة قنا وعدد من المديريات الخدمية ومؤسسات المجتمع المدني؛ لمدة ثلاثة ايام بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا، وذلك خلال الفترة من ١٦ إلي ١٨ نوفمبر الجارى ، رافقه المهندس محمد عادل ، و الدكتورة سميحة عبد الرحيم ، و السمان فخرى ، و محمود ياسين ممثلي مؤسسة حياة كريمة ، و الحسيني صبرى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا .

 

 

أنشطة المبادرة 

أوضح نائب محافظ قنا، أن الأنشطة الافتتاحية لمبادرة "أنت الحياة" بدأت اليوم بقرية فاو قبلي ، مشيرا إلي أن فعاليات المبادرة تتضمن أنشطة طبية ، ثقافية ، رياضية ، مكافحة إدمان ، مسرح طفل ، ورش عمل للأطفال والسيدات ، محدودى الدخل ، ملتقي توظيف للشباب ، قوافل إنسانية ، لافتا إلي أن القافلة تستهدف كل الفئات ( الشباب ، ذوى الهمم ، الأطفال ، الغارمات ). 

 وأضاف عمر، أن القيادة السياسية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا لتوفير الحياة الكريمة لهم ، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في التعاون مع مختلف المؤسسات بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة ، مثمنا الجهد الذي يُبذل من قبل مسؤولي المؤسسة في دعم الفئات الأولي بالرعاية. 

ومن جانبهم قدم مسئولو مؤسسة حياة كريمة ، الشكر لمحافظ قنا و نائب المحافظ ولكافة الجهات المشاركة، على ما أولوه من اهتمام لتنفيذ فعاليات القافلة التنموية الشاملة لخدمة أهالي القرى الاكثر احتياجا بالمحافظة .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة انت الحياة قنا نائب المحافظ حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة

تقدمت مؤسسة "حياة كريمة" بخالص التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

وأعربت المؤسسة، في بيان اليوم الخميس، عن ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأكدت استعدادها الكامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ كافة المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجا.

كما أعربت مؤسسة (حياة كريمة) عن تمنياتها للحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد في مهامها الوطنية، وأن تكون عند حسن ظن الشعب المصري.

جدير بالذكر أنه تم إشهار مؤسسة "حياة كريمة" في 22 أكتوبر 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح، مُشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قيد 902، وتضم ما يزيد عن 45 متطوعا مصريا يعملون في مختلف المجالات، وتمتلك المؤسسة 27 مقرا في كافة محافظات الجمهورية، بجانب امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية، كما تتواجد (حياة كريمة) بشكل يومي بجانب المواطنين الأشد احتياجا في أبعد قرى مصر، من خلال مقراتها ومتطوعينها المنتشرين في كافة المحافظات.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

مقالات مشابهة

  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • طريقة التطوع في مؤسسة حياة كريمة.. فرصة لشباب الجامعات
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «قدم واكسب جائزة».. آخر موعد للمشاركة في مسابقة حياة كريمة لترشيد الطاقة
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية