نجح منتحب إسبانيا في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نظيرة قبرص، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب ستاد الفاميجا، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى بتصفيات أمم أوروبا 2024.

إسبانيا يفوز على قبرص بثلاثية 

سجل أهداف منتخب إسبانيا كل من لامين يامال في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، وأضاف ميكيل أويارازبال الهدف الثاني في الدقيقة 22 وتمكن اللاعب خوسيلو من تسجيل الهدف الثالث للماتادور الإسباني في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وأضاف اللاعب كوستاس بيلياس هدف منتخب قبرص الوحيد في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليتلقى المنتخب الهزيمة الثامنة بدون انتصار أو تعادل، استقبلت شباك المنتخب 25 هدف وبدون أي نقاط في المركز الرابع.

على الجانب الأخر وصل منتخب إسبانيا للانتصار السادس في تصفيات يورو 2024 عقب هزيمة وحيدة وبدون تعادل، ويمتلك الماتادور 22 هدف حيث أقوى خط هجوم في المجموعة، كما يمتلك أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 4 أهداف، ويرفع رصيده إلى 18 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسبانيا قبرص تصفيات امم اوروبا تصفيات أمم أوروبا 2024 لامين يامال فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

مقالات مشابهة

  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب
  • منتخب اليمن يعبر المالديف بثلاثية ويقترب خطوة أخرى من التأهل