عدن (عدن الغد) كتب / محمد علي العولقي

تريثت بالإدلاء برأيي في حادثة تعرض الكابتن قيس محمد صالح لمضايقات و استجوابات من جهة ليس لها علاقة بالقضاء..و هذا عيب أسود يندى له الجبين..
* تريثي هذا كان لسببين:
الأول: قراءة ما بين سطور ما حدث لقيس بتأن..حتى لا أقع تحت طائلة الانفعال الذي يقود لسكة تظلم طرفي المشكلة.

.
الثاني : أن خلفيتي عن المشكلة لا تخرج عن إطار ما قرأت من اجتهادات هنا أو هناك..و هذا ليس كافيا طالما و شعوري يتعاظم بأن هناك حلقة مفقودة في الموضوع..
* و لأجل ينقشع الضباب الذي يلف ما حدث لقيس انتظرت بيانا رسميا من إدارة نادي التلال توضح فيه ملابسات خلافها مع قيس ( إن كان هناك خلاف أصلا)..
* لكن إدارة نادي التلال فضلت الصمت المطبق..ربما على خلفية ما يلتصق بالكلام من فضة و السكوت من ذهب..
* عدم إصدار إدارة التلال بيانا فوريا يضع النقاط فوق و تحت حروف ما حدث لقيس يؤكد أمرين..
إما إن إدارة التلال لا تعلم (ما هي داري منين يقرحين)..و تفاجأت بأمر استجواب قيس شأنها شأن كل مندهش..و هذه مصيبة
* أو أنها على علم بما حدث.. و هنا المصيبة أعظم..على أساس أن الإدارة التلالية أخطأت بوصلة الجهة التي كان يفترض اللجوء إليها قانونيا.. إذا كانت المسألة مسألة تهرب قيس من دفع قيمة الشرط الجزائي نظير إخلاله بالعقد..
* و عليه كثر الذين يصطادون في المياه العكرة و يهولون إعلاميا ما يحدث هذه الأيام في عدن.. و الفجوة بدأت تتسع كل يوم.. و البركة في الفرقاء الذين يلعبون مباراة تكسير عظام من عدن إلى القاهرة ذهابا و إيابا دون الوضع في الاعتبار مستقبل اللاعب و المدرب..
* ليت إذاعة عدن تعمل كما كان زمان.. كنت حررت إلى برنامج ما يطلبه المستمعون رسالة أطالب فيها بإذاعة أغنية (الصلح خير) للفنانة الجميلة نادية مصطفى.. إهداء مني لإدارة التلال و قيس..من يدري قد تعود المياه إلى مجاريها.. أو ينفصل الطرفان بالتراضي.. كل طرف يأخذ حقه..و يا دار ما دخلك شر..

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: ما حدث

إقرأ أيضاً:

16 متأهلاً لبطولة «فزاع لليولة»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «بطولات فزاع» تترقب الموسم الجديد في «الصيد والفروسية»

اختتمت الجولات التأهيلية للمرحلة الأخيرة من تصفيات النسخة الـ 25 من بطولة فزاع لليوله، والنسخة الـ 20 من برنامج الميدان، الذي تنظمه إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بتأهل 16 «يويلاً» و3 أسماء للاحتياط، قَدِموا من جميع إمارات الدولة، للمشاركة في التصفيات ضمن عرض لافت في القرية التراثية في القرية العالمية، أمام حضور كبير من محبي هذه البطولة العريقة، كي يستمر الترقب من خلال التدريب والاجتهاد استعداداً للمرحلة القادمة.
أكد راشد حارب الخاصوني، مدير إدارة بطولات فزاع، في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن إقامة التصفيات في وقت مبكر عن انطلاقة البطولة، تتيح الفرصة للجنة المنظمة بأعداد اليويلة بالشكل الأمثل وتدريبهم وصقل مهاراتهم، خاصة في ظل وجود تحديات تراثية مختلفة ضمن البطولة الأعرق في جدول بطولات فزاع.

 

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق: هناك محاولات لإبعادي عن رئاسة لجنة الحكام
  • بالأسماء.. الداخلية ترد الجنسية المصرية لـ 12 شخصًا
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين 4 قيادات جامعية
  • قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • 16 متأهلاً لبطولة «فزاع لليولة»
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • الأحمري : إدارة الشباب تطالب بحل موضوع كاراسكو .. فيديو