نجوم الفن، هنا صلاح تكشف تفاصيل الخدع السينمائيه في الأفلام،اكدت خبيرة التجميل والخدع البصرية هنا صلاح، ان المخرجين يعتمدون عليها في تحضير الخدع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا صلاح تكشف تفاصيل الخدع السينمائيه في الأفلام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا صلاح تكشف تفاصيل الخدع السينمائيه في الأفلام

اكدت خبيرة التجميل والخدع البصرية هنا صلاح، ان المخرجين يعتمدون عليها في تحضير الخدع البصريه الخاصه بالاعمال السينمائيه.

واشارت هنا في بيان صحفي، انها قامت بدراسه كيفيه تنفيذ الخدع البصريه بشكل رسمي، لافته الى ان هناك ٧ اشكال يعتمد عليها المخرجين في تنفيذهم لهذه الخدع.

وعن هذه الاشكال السبع وكيفيه تنفيذها قالت :"السبعه اشكال الاكثر استخداما في مصر هما الجروح والحروق والزومبي والصلع والكدمات والشيخوخه والمرض عموما وتطورة مع مراحل السن المختلفه"، مؤكدة على ان هذه الاشياء تأخذ وقت ومجهود كبير عند صناعتها في العمل السينمائي.

وقالت هنا، ان هناك تطور كبير في الخدع السينمائيه هذه الفترة نظرا الى استخدام ادوات حديثه لهذا الموضوع، والذي جعل وضعها على الممثل اسرع واسهل، لافته الى ان في مصر كان بيتم الاستعانه بخبرات اجنبيه في الاول لكن هذه الفترة اصبح الاعتماد على المصريين اكثر.

الجدير ذكره ان هنا صلاح قد شاركت في اكثر من عمل سينمائي بوضعها للميك اب الخاص بالخدع البصريه بشكل محترف من خلال استخدامها للاشكال السبعه التي من ضمنها رسمها للجروح وشكل شخصيه الزومبي والصلع وخلافه، وذلك عقب حصولها على اعتماد رسمي من جامعه ششلي من تركيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى أسرارا عديدة عن حياتها الشخصية، موضحة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش، عبر قناة «الشرق»: «إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

كما ظهرت خلال الحلقة مريم ابنة الفنانة نشوى مصطفى مع والدتها، حيث أكدت أنها تعتبر والدتها بالنسبة لها قدوة، كما كشفت أنها أصبحت تتابع أعمال والدتها مؤخرًا.

نشوى مصطفى آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

يذكر أن الفنانة نشوي مصطفي كانت قد شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، والذى عادت من خلاله للفن بعد غياب دام لسنوت.

وتدور أحداث مسلسل «إمبراطورية م» في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو ابنه.

نشوى مصطفى

يأتي المسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفي، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم "تتذكري؟"
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • نجوم الفن والإعلام يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم “تتذكري؟”
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)