قالت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام إدارة قنا التعليمية، إن مندوب المديرية المالية بالإدارة التعليمية، جون جمال، أعلن عن صرف 850 حكمًا من الأحكام القضائية المتأخرة يوم 23 نوفمبر الجاري، بجانب صرف المستحقات المالية المتأخرة تباعًا عقب دعم البند المالي بجزء من المبالغ المطلوبة لدعم المستحقات المتأخرة للمعلمين.

اجتماع إدارة قنا التعليمية 

كما عقدت وفاء رشاد مدير عام الإدارة التعليمية اجتماعًا مع شؤون العاملين بالإدارة لبحث كل الأمور التي تساهم في سرعة إنجاز العمل، لصرف المستحقات المتأخرة لجميع الزملاء المعلمين مع توفير إداريين بديوان عام الإدارة لتسهيل الإجراءات التي تصب في صالح المعلمين.

وشددت رشاد، على جميع العاملين بالديوان بالتواجد داخل الأقسام حتى يتم إنجاز العمل بيسر وسرعة لجميع المعلمين، مؤكدة على أن الإدارة التعليمية تعمل على دفع عجلة التنمية المهنية والإدارية بما يتواكب مع رؤية مصر 2030.

سيتم تحديد جدول زمني لصرف كل المستحقات

وأضافت رشاد، أنه سيتم عمل إحصائيات كاملة لمتطلبات المعلمين، من الأحكام القضائية المتأخرة والمستحقات المالية بعد اجتماعات مع مسؤولي المديرية المالية وشؤون العاملين، حيث تم الاتفاق على تحديد جدول زمني لصرف كل المستحقات المالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة قنا التعليمية قنا مستحقات المعلمين محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

اجتماع لبحث سداد مساهمة المؤسسات الليبية المتأخرة للجامعة العربية

عقدت لجنة سداد المساهمات، اجتماعها الرابع لمناقشة سداد مساهمة المؤسسات الليبية المتأخرة لجامعة الدول العربية عن السنوات السابقة، وأوجه التعاون المشترك بينهما، ومشاركة ليبيا الفاعلة في المؤتمرات والملتقيات المنعقدة تحت إشراف الجامعة، إلى جانب متابعة سداد المساهمات للجامعة عن العام 2024.

وذكر موقع حكومة الوحدة الوطنية أن مندوب ليبيا لدى الجامعة «عبدالمطلب ثابت» قدم في مشاركته عبر الدوائر المغلقة، تقريرا عن نتائج اجتماع رئيس الوزراء والأمين العام لجامعة الدول العربية بشأن تسوية متأخرات السنوات الماضية عن ليبيا لدى الجامعة، وعرضها على اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب خلال سبتمبر القادم، إلى جانب المساهمات الفنية المتعلقة بالوزارات والمؤسسات الليبية المختلفة التي لديها أوجه تعاون مع الأمانات المعنية بالجامعة .

وتم الاتفاق، على التعاون بين المندوبية واللجنة، لاستكمال المناقشات اللازمة مع الجامعة لتسوية هذه الالتزامات وفق توجيهات رئيس الوزراء.

كما استعرضت اللجنة في بندها الثاني، الموقف العام لسداد المساهمات الليبية في المنظمات الدولية المختلفة عن العام 2024.

حيث أكد مقرر اللجنة إحالة الوزارات والمؤسسات مساهماتها عن العام الجاري، وفتح اعتمادها من اللجنة وفق البيانات المطلوبة.

وأكدت اللجنة، أن ملف سداد المساهمات الليبية يشهد تنظيما ومتابعة، وفق قرار رئيس الوزراء بالخصوص بشأن الأعوام 2022، 2023، 2024، إلى جانب العمل على سداد المتأخرات من خلال مناقشة المنظمات المختلفة في الجدولة والتخفيض، بمراعاة أوضاع الدولة خلال السنوات الماضية، والذي يتم العمل فيه مع مندوبيات ليبيا بالمنظمات المختلفة

مقالات مشابهة

  • اجتماع لبحث سداد مساهمة المؤسسات الليبية المتأخرة للجامعة العربية
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ للكثافات الطلابية وعجز المعلمين
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة للكثافات الطلابية وعجز المعلمين قبل ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥
  • 14 برنامجًا تدريبيًا للمعلمين خلال الصيف استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • إصابة طالبتين بحالة إغماء أثناء أداء امتحان الثانوية العامة بقنا
  • إصابة طالبة بهبوط عام داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • التعليم: ضبط 4 حالات غش في لجان امتحاني الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة
  • «التعليم»: ضبط 4 طلاب بالثانوية العامة قاموا بتصوير أسئلة الكيمياء والجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط 4 طلاب للغش الإلكتروني بامتحاني الجغرافيا والكيمياء
  • القضاء الكويتي يصدر حكما بالسجن على مواطن سرق علكة