حقق مؤتمر حزب حماة الوطن بالإسكندرية، والذي تم تنظيمة بالأمس بأرض كوتة بوسط الإسكندرية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث حضر المؤتمر أكثر من 15 ألف مواطن سكندري في موجة حب على أرض الإسكندرية، إلى جانب حضور العديد من نواب البرلمان والشيوخ معلنين تأييدهم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التنمية.

نجاح المؤتمر 

بدأ المؤتمر بكلمة المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الذي تحدث عن دور المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في إدارة الأزمة الفلسطينية، وما تعرضت له غزة من هجوم غير إنساني من العدو الإسرائيلي، ثم أضاف قائلا، إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي قامت به الدولة المصرية كان صعبًا، واجهنا به أشياء كثيرة، ثم شكر حزب حماة الوطن بالإسكندرية على هذا التنظيم الراقي، والحضور الجماهيري الكبير الذي أكد على نجاح المؤتمر.

على قلب رجل واحد

وأضاف محمد مجاهد، أمين عام حزب حماة الوطن بالإسكندرية، أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى بر الأمان وخصوصا أننا نمر بمرحلة تاريخية مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل هذه المرحلة، وهناك التفاف جماهيري حاشد لدعمه من أجل الحفاظ على الوطن.

مجاهد منسق للحملة 

وأعلن المستشارمحمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عقب افتتاح المقر الرسمي للحملة بمنطقة «سموحة» وسط الإسكندرية تكليف «محمد مجاهد» أمين عام حزب «حماة الوطن»، منسقا للحملة بمحافظة الإسكندرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة وطن مستقبل وطن تأييد الرئيس حملة السيسى الرئاسی عبدالفتاح السیسی حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما كلفه بتشكيل الحكومة الجديدة، قال له إن الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة، والتحديات الخارجية تفرض تداعياتها بصورة كبيرة على الوضع الداخلي، وهو ما استمرّ لـ4 سنوات متتالية بدأت بجائحة كورونا.

وأضاف «مدبولي»، في مؤتمر صحفي، تنقله قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي وجّه بوضع حلول عاجلة ومستدامة للأزمات، وحل مشكلة أزمة العملة بصورة نهائية: «طول ما عندنا أزمة دولار واحتياجاتنا أكثر من مواردنا سنظل معرضين في المستقبل لتكرار نفس الأزمة، فكان التكليف الواضح إنهاء هذه الأزمة».

وتابع أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه باختيار أفضل كفاءات للمرحلة المقبلة حتى تكون قادرة على التعامل مع الملفات الموجودة، والتحرك بصورة سريعة والتواصل المستمر والدائم مع المواطن وإحاطة المواطنين بكل المستجدات.

مقالات مشابهة

  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف من مجلس الوزراء بالتواصل المستمر مع لجنة العفو الرئاسي
  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف واضح من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة