أكد النائب الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس النواب ورئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالغربية، أننا في هذا الوقت لابد من دعم الرئيس السيسي في الاستحقاق الدستوري، ونحن يهمنا أن نكون خلف قيادتنا مشيراً أن ذهابنا للانتخابات يأتي وفقا للمادة ٨٧ من الدستور، والتي مزجت بين الحق الدستوري والواجب الوطني.

أضاف أن المرحلة الحالية مرحلة خطيرة وتهجير الأخوة في غزة يعني القضاء على القضية الفلسطينية، مشيراً أن الرئيس السيسي تصرف بحكمة بالغة في القضية الفلسطينية، مضيفاً لا تبخلوا بصوتكم حتى نرسل رسالة للعالم أجمع بأننا في صف واحد، مؤكداً أن الرئيس السيسي يحمل حمل ثقيل للغاية ولابد من مساندته كرد للجميل له بعد أن وضع كفنه على يده خلال ثورة ٣٠ يونيو لذا لابد من أن يحين موعد رد الجميل.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر حزب حماة الوطن الحاشد، بأرض الكوتة بمدخل قرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا فى محافظة الغربية، وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لفترة جديدة، بحضور الفريق جلال هريدى رئيس حزب حماة الوطن، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء أحمد يحيى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأمين الحزب بالغربية، والدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية الأسبق ومساعد رئيس الحزب لأمانات وسط الدلتا، والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، والنائبة ميرفت الكيان مطر عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والمهندس أسامة الجزار أمين الحزب بمركز طنطا، ولفيف من النواب المحافظة و أهالى ومواطنى محافظة الغربية.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وأعقبه كلمات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة جديدة بالانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وعقب انتهاء فعاليات المؤتمر رفع الحضور العلم المصري مع صور للرئيس السيسي معلنين دعمهم للرئيس.

جانب من فعاليات المؤتمر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية موعد الانتخابات الرئاسية موعد الانتخابات الرئاسية 2024 مؤتمر حماة الوطن لدعم الرئيس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن أهم عروض طلاب أكاديمية الشرطة، إضافة إلى أهم الأسلحة والمعدات القتالية، وكيفية التعامل مع العناصر الإجرامية.

وبدأت منذ قليل فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2024، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي
  • اجتماع لجنة شؤون التعليم بمجلس النواب لمناقشة اعتماد اللوائح التنفيذية وقضايا التعليم العالي والتقني
  • قبل تشكيلهم.. 10 اختصاصات للجنتي المشروعات الصغيرة والمتوسطة والطاقة والبيئة بمجلس النواب
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان