أعربت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بالتضامن الذي يحدث في العالم مع القضية الفلسطينية لاسيما في الدول الغربية، مشيرة إلى أن العالم بأكمله يدعمها.

ونشرت كندة علوش صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لمظاهرة احتجاجية لدعم غزة وفلسطين بإحدى الدول الغربية، علقت عليها قائلة: «الله على الجمال، أرادو أن يمحو فلسطين من العالم فأصبح العالم كله فلسطين».

كندة علوشكندة علوش متضامنة مع غزة

وفي وقت سابق، كشفت كندة علوش عبر حسابها الرؤسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن استيائها من أحداث قصف غزة من قبل الكيان المحتل منذ 7 أكتوبر، مشيرة إلى أن الحياة لن تعود كما كانت من قبل ذلك الوقت.

وشاركت كندة علوش صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «لن تعود الحياة كما عهدناها من قبل 7 أكتوبر، لن نعود كما كنا حتى أولئك، الذين يبدو وكأنهم لا يكترثون لن يعودوا كما كانوا، فالهواء الذي نتنفسه بات أثقل، والأرض اهتزت ومال استقامتها، لقد بات للعب الأطفال وضحكتهم قدسية أكبر، وفقدت كل المظاهر والتفاهات معناها، أما الألم فتغير معناه، واستقر في عمق القلب».

رسالة كندة علوش

وكتبت كندة علوش، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «يا ريت الناس تقف وتقول لا شيء مهم دم الأطفال، اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض، الأطفال عم تموت بعدد الدقائق ويقال إن القادم أصعب».

اقرأ أيضاًعفا الله عما سلف.. كواليس سرقة الفنانة جوري بكر في مطار القاهرة

فنون جميلة أسيوط" تنظم معرضاً فنياً وندوة تثقيفية بمشاركة الفنان محمد كمال حسين

بعد قليل.. تشييع جنازة الفنان عثمان محمد علي من مسجد الشرطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة كندة علوش غزة وفلسطين فلسطين وغزة كندة علوش عبر حسابها کندة علوش

إقرأ أيضاً:

«كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «ذكرى وفاة الموسيقار الكبير محمد الموجي ملحن الروائع».

وتحلُ اليوم ذكرى وفاة الموسيقار الملحن محمد الموجي بعد أن ترك بصمة في العديد من الأعمال الدرامية والأغاني الشهيرة لعمالقة الفن.

قدم محمد الموجي أول أغنية في التلفزيون المصري بعد افتتاحه لأول مرة وساهم في تطوير الموسيقى العربية بشكل جذري وأصبح مهندس الألحان والنغم الأصيل وصاحب الروائع الكلثومية وأبرز المجددين في الموسيقى والغناء العربي.

وُلد الموسيقار الراحل محمد الموجي في الرابع من مارس عام 1923 في قرية بيلا بمحافظة كفر الشيخ ودرس في المدرسة الابتدائية بالمحلة الكبرى، ثم التحق بمدرسة الزراعة في شبين الكوم وحصل على دبلوم الزراعة ثم اتجه إلى القاهرة ليلتحق بمعهد الموسيقى ويحقق الحلم الذي رغب في تحقيقه، فقد كان يهوى الغناء لكن اختارته لجنة الموسيقى في الإذاعة كملحن.

قدم الموجي العديد من الألحان الغنائية مع عدد من نجوم ومطربي زمن الفن الجميل والشاشة السوداء التي تظل خالدة في أذهان المستمع العربي حتى الآن، ولحن العديد من الأغاني لكبار المطربين أبرزهم فايزة أحمد، حيث لحن لها أكثر من 15 أغنية منها أنا قلبي إليك ميال، تمر حنة، وبيت القمر، وقدم مع العندليب عبد الحليم حافظ 48 أغنية، وكانت "صافيني مرة" أول تعاون بينهما.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد محمد الموجي.. محطات فنية في حياة الموسيقار الكبير

شيرين توجه رسالة إلى جمهوها قبل حفل روائع محمد الموجي بالرياض «فيديو»

لا يُسمح بالكاميرات والشنط.. شروط حضور حفل الموسيقار محمد الموجي بالرياض

مقالات مشابهة

  • مهرجان العالم علمين يخصص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • آخرهم كندة علوش وسيلين ديون.. أوجاع المشاهير تؤرق جمهور التواصل الاجتماعي
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • البريد بنك الراعي الرسمي للاعب البارالمبي أيوب السادني
  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي