تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن موعد المباراة المقبلة لمنتخب مصر، في تصفيات المونديال، وذلك بعد الفوز على منتخب جيبوتي بسداسية مقابل لا شيء.

وفاز منتخب مصر على جيبوتي بسداسية، في ضربة البداية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 ، فيما يستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون يوم الأحد المقبل الموافق 19 / 11 / 2023  في الجولة الثانية من التصفيات.

محمد صلاح هداف منتخب مصر في تصفيات كأس العالم ليفربول يحتفل بسوبر هاتريك محمد صلاح في مباراة مصر وجيبوتي موعد مباراة منتخب مصر مع سيراليون

فيما يلتقي منتخب مصر مع سيراليون في السادسة من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة في ليبيريا وذلك لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لإستضافة مباريت على أرضها حسب تعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

يلعب منتخب مصر في مجموعة مع كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوركينا فاسو كأس العالم تصفيات المونديال الجولة الثانية تصفيات أفريقيا المنتخب الوطنى الاتحاد الدولى كرة القدم فی تصفیات منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا، التي تجمع بينهما في دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

يواجه منتخب الأرجنتين، غدًا الأربعاء، كندا في مواجهة مكررة بين المنتخبين، حيث تواجدا في نفس المجموعة (الأولى) في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

منتخب الأرجنتين كان أول المتأهلين لنصف النهائي، بعدما أقصى الإكوادور من دور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

كما تخطى منتخب كندا، فنزويلا في دور الثمانية بركلات الترجيح أيضًا، بعد نهاية اللقاء بنفس النتيجة المذكورة أعلاه.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة أسطورته ليونيل ميسي للفوز على نظيره الكندي والتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، والتتويج بالبطولة في رحلة دفاعه عن اللقب القاري، حيث يحمل لقب البطولة في النسخة الأخيرة التي فاز بها على حساب منتخب البرازيل.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد الكونميبول، موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، لتقام في الثالثة فجر يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، على ملعب ميتلايف ستاديوم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي طلائع الجيش
  • لوك شو: تبقى مباراة واحدة فقط على حلم الفوز باليورو
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا باليورو
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة فرنسا وإسبانيا يلا شوت اليوم في نصف نهائي يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف النهائي
  • باوزير لـ"الرؤية": قادرون على إدارة الاستحقاقات المقبلة للوصول إلى المونديال