رصدت عدسة صدى البلد ردة فعل اللاعبين أحمد سيد زيزو ومروان عطية عقب استبدالهما خلال لقاء منتخب مصر مع منتخب جيبوتي في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وخلال استبدال اللاعبين في اللقاء لقى تحية وتصفيق حار من الجمهور المتواجد في استاد القاهرة الذى قاما بدورهما برد التحية لهما وقيام مروان عطية بسجدة شكر لله عقب خروجه من أرض الملعب.


 

وكان منتخب مصر قد انهى اللقاء بسداسية في شباك جيبوتي ليحصد أول 3 نقاط في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وافتتح محمد صلاح التسجيل في الدقيقة 17 ، وبعد 5 دقائق احرز الثاني من ضربة جزاء وانتهى الشوط الاول بهدفين.

وفي الشوط الثاني ، صنع أحمد فتوح الهدف الثالث لمحمد صلاح في الدقيقة 48 ، ونفس الامر في الهدف الرابع ليسجل صلاح سوبر هاتريك.

أما الهدف الخامس سجله مصطفى محمد ، بعد عدة محاولات على المرمى ، واخيرا محمود تريزيجيه يسجل السادس


وكان قد أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تشكيل الفريق في مباراته أمام جيبوتي المقرر لها السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وجاء كالتالي :

محمد الشناوي - عمر كمال - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح - مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد زيزو - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو زيزو مروان عطية كأس العالم 2026 كأس العالم نهائيات كأس العالم 2026 نهائيات كأس العالم جيبوتي مصر منتخب مصر مع منتخب جيبوتي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله

نعى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، زميله السابق في صفوف الفراعنة ولاعب مودرن سبورت، أحمد رفعت، الذي وافته المنية، فجر اليوم.

محمد صلاح ينعى أحمد رفعت

ونشر محمد صلاح، عبر حسابيه على «فيسبوك» و«إنستجرام» صورة للراحل أحمد رفعت، معلقًا عليها: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

وتوفي أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، بشكلٍ مفاجئ خلال الساعات الماضية، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب بعد توقف قلبه المفاجئ.

سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كان اللاعب أحمد رفعت سقط على أرضية الملعب في مواجهة مودرن سبورت والاتحاد السكندرية يوم 11 مارس الماضي، ونجح الأطباء في إنعاش قلبه بعد توقفه لنحو ساعتين، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر اليوم؛ ليتوقف قلبه مجددًا ويرحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ساعات اليوم.

أحمد رفعت زامل محمد صلاح في صفوف المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية، إذ ارتدى قميص الفراعنة في عدد من المباريات الدولية.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة ظهر اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • محمد صلاح ينعى أحمد رفعت
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • أول تعليق من محمد صلاح على وفاة أحمد رفعت المفاجئة: ربنا يصبر أهله
  • محمد صلاح ينعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • زيزو: على استعداد للقتال من أجل مصر
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس