أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، تصعيد الفائزين، في تصفيات المحافظة، بطولة الكاراتيه بنين للمرحلة الثانوية، «كاتا فردي، وكاتا جماعي، وكومتيه»، للتصفية على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك بحضور محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مصطفي مرعي، مدير عام التعليم العام، ووائل بشته، موجه عام التربية الرياضية، وسلوي السبكي، موجه أول مركزي بالمديرية، والدكتور علاء القاضي، رئيس لجنة الحكام بالمنطقة، وعماد السرس، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري، وعضو لجنة التحكيم الدولية، وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

وكيل تعليم كفر الشيخ يلتقي بفريق مدرسة إبشان الثانوية بنين 

وفي سياق آخر، التقى محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بفريق مدرسة إبشان الثانوية بنين التابعة لإدارة بيلا التعليمية والمشارك في مسابقة العباقرة للموسم الـ14، بحضور مصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، والسيد إسماعيل، مدير إدارة بيلا التعليمية، وعصام رخا، مدير إدارة التعليم الثانوي بالإدارة، ومدير المدرسة والمشرفين على الفريق.

وقدّم وكيل الوزارة الشكر للجميع لما بذلوه من جهد مميز وصلوا من خلاله لدور الـ8 وتفوقوا على العديد من المدارس بفارق كبير، مما يدل على مدى تميزهم وتركيزهم الشديد الذي كان خير رسول وممثل لتعليم كفر الشيخ.

وكيل الوزارة: شرف التجربة والخبرة المكتسبة 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ شرف التجربة والخبرة المكتسبة من تلك المشاركة هي المكسب الحقيقي وما تم اكتسابه من معلومات سيكون خير دافع، لمزيد من المشاركات التي تربو معها طموحات وآمال تعليم كفر الشيخ لمزيد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، مقدماً الشكر لكل من ساهم في وصول الفريق لتلك المرحلة المميزة بدايةً من مدير الإدارة، ومدير التعليم الثانوي، ومدير المدرسة، ومشرفي الفريق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة التربية والتعليم تصعيد مسابقة العباقرة تعليم كفر الشيخ التربیة والتعلیم کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل

ترأس المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية.

تعليم الوادي الجديد 

ناقش آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الإستعداد والتجهيز للعام الدراسى الجديد، وجرى مناقشة توزيع المعلمين بالمدارس العجز والزيادة ووفق الاحتياجات مع مراعاة العدالة والشفافية لضمان جودة الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب المحافظة.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تقديم كافة سبل الدعم للجميع فى جميع مدارس المحافظة دون اى تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وناقش متابعة جميع النوادى الصيفية ومراكز تنمية القدرات والتى تهدف لصقل وتنمية مهارات الطلاب والاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة مع الحضور؛ لطرح الآراء والمقترحات والأفكار التى من شأنها حسن الآداء والارتقاء والنهوض بالعمل.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • مدير تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحانات الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • أول تعليق من «التعليم» بشأن لايف من داخل لجنة امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل