متابعة بتجــرد: كشفت المغنية الأمريكية هالزي أنها تجنبت الحديث الفترة الأخيرة عما يحصل في غزة بسبب تلقيها تهديدات بعد دعمها لفلسطين منذ عامين.

واعترفت الفنانة بخوفها على سلامة عائلتها، وكتبت: “كثير من الناس سألوني مؤخرًا عن صمتي بخصوص الصراع في فلسطين، وبالأخص على الرغم من دعمي للشعب الفلسطيني في الماضي، وظن البعض أنه بسبب الجبن، وهذا حقيقي”.

وقالت: “أنا قلقة حقًا بشأن التعامل مع مسؤوليتي كناشطة، لأنها تتعلق بحياتي اليومية خارج وسائل التواصل الاجتماعي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “أثناء جولة حفلاتي الأخيرة، تلقيت سلسلة من التهديدات العنيفة نتج عنها بلاغات كاذبة ضد منزلي أكثر من مرة وتم توجيه قناصات علي أثناء حفلاتي. ولذلك اتخذت قرارًا واعيًا بأن أحمي عائلتي من أي شخص يخطط للعنف ضد عائلتي بسبب آرائي”.

ثم قالت: “لا يصح لي أن أدع قراري لحماية عائلتي يمنعني عن دعمي لعائلات تمر بعنف أسوأ بكثير، وهم عالقون بين حكومة عسكرية وجماعة إرهابية. ليس لدي أي تبرير لصمتي لمدة أسابيع، وأنا ضد ثقافة التخلي عن المسؤولية لحماية النفس عندما يطلب الجمهور التعليق. أنا أؤكد أنني أدعو لتحرير الشعب الفلسطيني وأقوم بتبرعات لمختلف منظمات الإغاثة والدعم الإنساني”.

main 2023-11-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام: هانتر بايدن حضر اجتماعات والده الأخيرة في البيت الأبيض

أفادت قناة "إن بي سي" نقلا عن مصادر مطلعة بأن نجل الرئيس الأمريكي هانتر بايدن حضر اجتماعات والده مع المسؤولين في البيت الأبيض منذ عودة الرئيس جو بايدن من كامب ديفيد يوم الاثنين.

وأشارت المصادر إلى أن نجل الرئيس كان يتحدث مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض كذلك.

وحسب أحد المصادر، فإن هانتر بايدن يقدم مشورة لوالده منذ تجمع عائلة بايدن في كامب ديفيد العطلة الأسبوعية الأخيرة في أعقاب مناظرة جو بايدن مع منافسه المحتمل في الانتخابات دونالد ترامب.

وأشار المصدر إلى أن هانتر بايدن شارك في بعض الاجتماعات والاتصالات الهاتفية التي أجراها الرئيس بايدن مع مستشاريه في الفترة الأخيرة.

إقرأ المزيد المانحون الديمقراطيون قلقون من عجز بايدن عن هزيمة ترامب

وذكر مصدر آخر أن حضور هانتر بايدن للاجتماعات أثار استغرابا من قبل بعض كبار المسؤولين في البيت الأبيض.

ولفتت المصادر إلى أن هانتر بايدن كثيرا ما يكون موجودا في البيت الأبيض ويحضر مختلف الفعاليات هناك، ولكن من غير المعتاد بالنسبة له أن يحضر الاجتماعات التي يجريها بايدن الأب مع المستشارين والمسؤولين.

ويأتي ذلك على خلفية الأداء الضعيف للرئيس بايدن في المناظرة، الذي أثار حالة من الذعر والفوضى في معسكر الديمقراطيين، حيث أطلق البعض الدعوات للرئيس بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي، فيما أعلن بايدن عزمه مواصلة الحملة الانتخابية.

وتشير قناة "إن بي سي" إلى أن هانتر بايدن من بين الأشخاص الذين يشجعون جو بايدن على البقاء في السباق الرئاسي.

المصدر: "إن بي سي"

مقالات مشابهة

  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • وسائل إعلام: هانتر بايدن حضر اجتماعات والده الأخيرة في البيت الأبيض
  • ميتا تنهي حظر كلمة شهيد بناء على توصيات مجلس الإشراف
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • مصر.. الاطاحة بـ البلوجر روكى لنشرها فيديوهات مخلة
  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا