الضالع(عدن الغد)خاص:

أكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شهداء القوات المسلحة الجنوبية لكرة القدم الكابتن خليل العلوي عن نية اللجنة المنظمة لاستضافة المعلق الرياضي المشهور جمال الحاوي من أجل التعليق على مباريات النصف النهائي للبطولة.

ويعد المعلق الرياضي المتميز جمال الحاوي من اشهر المعلقين الرياضيين بمحافظة لحج ويمتلك صوتا جهوري قوي وثقافة رياضية عالية مكنتة من التربع على عرش التعليق الرياضي في محافظة لحج وذاع صيتة الى المناطق والمحافظات المجاورة كواحد من اشهر المعلقين في الوقت الراهن الذي يتم الاستعانة به للتعليق على بطولات كرة القدم في أنحاء متفرقة من مناطق ومديريات محافظة لحج وبرز نجمة في سماء التعليق الرياضي بقوة صاعدة كأفضل موهبة في مجال التعليق قدمتة لحج لجماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان واصبح يشار الية بالبنان واكتسب حب الجميع اينما ذهب واصبح اسمه مرتبط بالبطولات الكروية اينما كانت .

حيث سبق للكابتن جمال الحاوي من المشاركة في عدة مناسبات كروية في محافظة الضالع كان اخرها بطولة الشهيد ابو اليمامة النسخة الثانية للموسم 2022  مديرية الحصين/ المدسم وهاهو ابو سالم يعود مجددا في نصف نهائي بطولة شهداء القوات المسلحة ليطربنا بصوته العذب ويضيف متعة الاثارة والتشويق فمرحبا بكروان لحج بين اهلك وجماهيرك بالضالع.


*من نظمي محسن

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)

بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المقام بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، عقب تغلبه، اليوم الخميس، على نظيره الإيراني (4-3)، برسم الدور ثمن النهائي.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من خالد بوزيد (د 7)، وعلي رضا رافيبور (د 11 ضد مرماه)، وسفيان المسرار (د 17)، وإدريس الرايس فني (د 20)، فيما وقع أهداف المنتخب الإيراني محمد حسين درخشاني (د 4)، وحسين طيبي (د 21)، ومسلم أولادغوباد (د 22).

وسيلعب المنتخب المغربي من أجل حجز بطاقة في المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخه، الأحد المقبل في بخارى، أمام منتخب البرازيل الفائز على كوستاريكا (5-0).

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بنادي ههيا الرياضي
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • صربيا وألبانيا تقتربان من استضافة بطولة أوروبية
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • المغرب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • تواصل الإثارة بدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم.. غداً