صرح المخرج احمد البنداري بالإنتهاء من تصوير مشاهد فيلم "السيستم"، ليتفرغ بعد ذلك لمرحلة المونتاج وتجهيز العمل للعرض خلال الفترة القادمة.

 

تفاصيل فيلم "السيستم"   

واحتفل أبطال فيلم "السيستم" بعيد ميلاد أحمد الفيشاوي خلال جلسات تصوير العمل قبل أيام، وقاموا بتزيين الكرفان الخاص به مستعينين بقوالب كعك للاحتفال.

أسرة عمل فيلم السيستمأبطال فيلم "السيستم" 

فيلم "السيستم"  بطولة أحمد الفيشاوي، ويشاركه كل من “ميس حمدان، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق” ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

 

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية، ومأخوذ من فيلم أجنبي يدعى هيتش بطولة الفنان ويل سميث الذي عُرض عام 2005، ويلعب خلاله ويل دور رجل لا يستطع التعامل مع النساء ويحاول صديقه تعليمه كيفية التعامل معهن.

رنا رئيس تكتب اسمها في قائمة أبطال "انترفيو"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد البنداري فيلم السيستم أحداث فيلم السيستم

إقرأ أيضاً:

إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد حديثة من تجهيز عبوات العمل الفدائي

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد من إعدادها عبوات العمل الفدائي المستخدمة ضد آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد قيام أحد عناصر القسام بتجهيز عشرات العبوات وطلائها باللون الأخضر، إضافة إلى وضع ملصق يحمل اسم العبوة وما يظهر بأنه مادة تعريفية بها، ثم وضع تلك العبوات في حقائب لنقلها إلى أماكن الاستخدام.

وأظهرت المشاهد قيام عناصر القسام بهذه العملية في غرفة كتب على ستائر سوداء غطت حوائطها عبارات منها "نصر من الله وفتح قريب" و"من يرنو فنائي يبحث عن سراب" و "طوفان الأقصى".

كما ظهرت شاشة أمام عناصر القسام خلال عملية الإعداد وهي تبث مشاهد من قناة الجزيرة حول عملية مخيم الشابورة التي نفذتها القسام وسط مدينة رفح جنوبي القطاع منذ نحو أسبوع، وهو ما يعني أن المشاهد حديثة.

ودأبت كتائب القسام في غزة على بث مشاهد لعملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال وكذلك مشاهد إعداد ورسائل موجهة للاحتلال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

مقالات مشابهة

  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد حديثة من تجهيز عبوات العمل الفدائي
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي / شاهد
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١