شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو يطالب فيتوريا بضم حمزة علاء لقائمة مصر في أمم أفريقيا 2023، طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، الب تغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول، بضم على الأقل 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو يطالب فيتوريا بضم حمزة علاء لقائمة مصر في أمم أفريقيا 2023 ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو يطالب فيتوريا بضم حمزة علاء لقائمة مصر في أمم...

طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، الب تغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني الأول، بضم على الأقل 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي لقائمة المنتخب الوطني الأول في منافسات أمم أفريقيا كوت دايفور 2023.

إقرأ أيضًا..

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لابد من وجود على الأقل 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي في منافسات أمم أفريقيا 2023".

وأضاف: "لابد من وجود حمزة علاء في قائمة أمم أفريقيا 2023 ويكون الحارس الثالث لمنتخب مصر الوطني الأول" .

وواصل: "لابد من منح فرصة أيضا لحسام عبد المجيد للتطور، وهذا هو النجاح الحقيقي" .

واختتم: "وملهاش لازمة إنك تنزل 3 أو 4 لاعيبة كبار يروحوا الأولمبياد، ليه تحرم لاعبين شباب حاربوا وبقوة إنهم يلعبوا الأولمبياد"

في سياق متصل منحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، جائزة أفضل حارس إلى اللاعب المصري حمزة علاء.

وقدم حمزة علاء أداء مميزًا على مدار مباريات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما وكان حاضرًا في المباراة النهائية أمام المباراة ولم يتلقى منتخب مصر سوى هدفين فقط في البطولة الأفريقية أمام المغرب في النهائي.

إبراهيم عادل بحصد جائزة أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للشباب 

حصل إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي ونادي بيراميدز، على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 غاما المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

توج منتخب المغرب الأولمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما بعد فوزه على منتخب مصر بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في المغرب على ملعب مولاي الأمير عبدالله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى

#سواليف

في إطار دعم جامعة #عمان_الأهلية المستمر للرياضيين الأردنيين المتميزين، قرر الدكتور #ماهر_الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة ” وبناء على تنسيب من الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة ” منح البطل الأولمبي الطالب #زيد_مصطفى من كلية العلوم التربوية تخصص تربية بدنية وصحية “حامل فضية أولمبياد باريس 2024 في رياضة التايكواندو” منحة كاملة لدراسة الماجستير في علوم الرياضة.
وقد تم تقديم المنحة خلال حفل تخريج طلبة الفصل الصيفي، الذي أقيم يوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، حيث قام الأستاذ الدكتور ساري حمدان، رئيس الجامعة، وإلى جانبه السيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين ، بتسليم المنحة ودرع الجامعة للاعب زيد مصطفى.
يأتي هذا التكريم ضمن رؤية الجامعة لدعم وتطوير المواهب الرياضية، وتقديم الدعم المتواصل للرياضيين الأردنيين لمساعدتهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية.

مقالات ذات صلة “مؤتة” ترثي أستاذها الزعبي 2024/10/05

مقالات مشابهة

  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى
  • متعب الحربي ينضم لقائمة الهلال ضد الأهلي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • كاساس يضيف لاعبين لقائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • سيف الجزيري على رأس قائمة منتخب تونس لمباراتي جزر القمر
  • ميدو يثير الجدل بتصريح مفاجئيء عن فضح المستور.. ماحدش ملاك وكلنا بنغلط (ما القصة؟)
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب