تصدرت الفنانة جوري بكر تريند محرك البحث جوجل في الساعات القليلة بعد تعرضها لسرقة حقيبها وهي عائدة إلى منزلها وتحتوي على مشغولات ومتعلقات ذهبية وجهاز إرضاع مولود في مطار القاهرة الجوي، عقب عودتها من مدينة شرم الشيخ برفقه زوجها، وتم إلقاء القبض على المتهم.

 

تفاصيل سرقة جوري بكر

وأوضحت التحريات الأولية بأن جوري بكر، كان تحمل طفلها الرضيع ووقت وقوفها لم تجد حقيبتها بالصالة رقم 1 في مطار القاهرة، وقامت بالتوجه إلى شرطة المطار وتم مراجعة كاميرات المراقبة وتم القبض على المتهم بحوزته الحقيبة.

وكشفت التحريات بأن حقيبة جوري بكر، كان بها عقد ذهب مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن وجهاز إرضاع صغير وملابس داخلية خاصة، ونظارات شمس براند وبعض المجوهرات الثمينة.

 

من هي جوري بكر؟

جوري بكر هي مذيعة ومقدمة برامج مصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى دبي منذ خمسة أعوام بعدما أنهت دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من عمل في الإمارات ولكنها اتجهت إلى مجال الإعلام وبدأت العمل في شركات الدعاية عارضة أزياء ومن ثم موديل في أحد الكليبات ومن ثم عملت مذيعة في قناة زي تي في.

دخلت إلى مجال التمثيل سنة 2020 من خلال عدة مسلسلات مصرية ناجحة مثل مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان ومسلسل ليه لأ بطولة أمينة خليل، قبل أن تحقق شهرة عربية واسعة من خلال المسلسل المصري الناجح جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي والذي تربع على عرش الدراما العربية عام 2023.

 

آخر أعمال جوري بكر

يذكر أن آخر أعمال جوري بكر كان مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، والمسلسل كان من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، زينة، أحمد داش، مجدي بدر، لبنى ونس، طارق النهري، منذر ريحانة، أحمد فهيم، عصام السقا، وتأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوري بكر سرقة جوري بكر جوری بکر

إقرأ أيضاً:

بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند

تصدر اسم الإعلامية المصرية بسمة وهبة محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، انتقدت فيه إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

سبب تصدر بسمة وهبة التريند

 

وعلقت بسمة وهبة: "مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون.. ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri"، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة"، موضحه أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

 مرض بسمة وهبة

 

ويذكر ان الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد تعرضت لسرطان الثدي وسبق لها أن خضعت لعدة عمليات حتى تم القضاء على الورم بشكل كامل، ثم عاد المرض للظهور في جسدها، مما دفعها إلى التوجه إلى لندن لتلقي العلاج. كما ناشد زوجها الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

 نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

 

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق"
  • بعد تحقيقه 200 مليون جنيه.. تركي آل الشيخ:«ولاد رزق 3» أول فيلم عربي يصل لهذا الرقم
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رمضان السيد: الأهلي حقق مكاسب كثيرة أمام الطلائع.. وطاهر أخطأ لهذا السبب
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند