صحافة العرب:
2024-09-19@22:18:28 GMT

- محمد صلاح يشارك صور تجذب أنظار الملايين

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- محمد صلاح يشارك صور تجذب أنظار الملايين

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محمد صلاح يشارك صور تجذب أنظار الملايين، شارك اللاعب المصري النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور خلال قضائه إجازته .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح يشارك صور تجذب أنظار الملايين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح يشارك صور تجذب أنظار الملايين

شارك اللاعب المصري النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور خلال قضائه إجازته الصيفية.

وتظهر الصور محمد صلاح وهو يتمتع بإجازته على شاطئ البحر، وقد نالت الصور إعجاباً واسعاً من قبل المتابعين.

ونشر صلاح أيضًا مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” في تطبيق “إنستغرام” يظهره وهو يمارس الرياضة على جهاز الجري، بالإضافة إلى صور أخرى تشمل رقعة الشطرنج.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشورات صلاح، حيث تم تداولها وإعادة نشرها بشكل واسع، مع تعليقات إشادة بمظهره الرائع وروحه الرياضية. تمنى المعجبون له إجازة ممتعة وأوقات سعيدة في هذه الفترة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

عبّر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن سعادته بقدرته على دعم الفريق باستمرار، وأعرب عن فخره بفوزه بجائزة لاعب الشهر في النادي.

تصريحات صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس

حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، وفي تصريحات له على موقع النادي، قال: “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصارات في المباريات الكبيرة وبدأ الموسم بشكل جيد، أنا دائمًا سعيد عندما أساهم في انتصارات الفريق”.

وتابع: “فوزي بهذه الجائزة يمثل لحظة مميزة، خاصةً عندما يكون التصويت من الجماهير، حيث إن قيمتها كبيرة بالنسبة لي. نتمنى أن نستمر في هذا الاتجاه”.

نشرة منتصف اليوم.. إعارة نجم الأهلي إلى سيراميكا ورونالدو يمدح لامين يامال وتصريحات بيولي حول تدريب النصر محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس

واختتم صلاح حديثه بالقول: “نقدم كرة قدم رائعة، والجميع يعمل بجد لتحقيق الفوز. يجب علينا الاستمرار في الأداء الجيد، فالموسم لا يزال في بدايته، ومن المبكر الحكم على أي شيء. نحن نركز على أسلوب لعبنا ونستمتع باللعبة، وإذا بذلنا قصارى جهدنا، فهذا هو الأهم”.

مقالات مشابهة

  • جائزة جديدة لمحمد صلاح مع ليفربول.. واللاعب يعلق
  • محمد صلاح لاعب شهر أغسطس في ليفربول
  • أول تصريح من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول
  • أيمن عصام: فودافون تجذب الاستثمارات لنمو الاقتصاد المحلي
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • "محمد بن راشد للفضاء" يشارك في لقاء نظمته البعثة الدبلوماسية الأمريكية
  • أنظار العالم تترقب خفض الفائدة الأميركية.. الرابحون والخاسرون
  • محمد شحاتة يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك
  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب