مأرب((عدن الغد )) خاص

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اليوم، المدير القُطْري لمنظمة مدنيين في الصراع ( سيفيك ) الدولية دينا المأمون وفريق عمل المنظمة بمحافظة مأرب، وناقش معهم الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة، والمشاريع والبرامج المستقبلية على المستوى المحلي والوطني.

واستمع العرادة من مدير المنظمة، إلى شرح موجز عن الأنشطة والدورات والورش التدريبية المنفذة في العاصمة المؤقتة عدن، ومحافظتي مأرب وتعز خلال الثلاثة الأعوام الماضية لتعزيز آليات حماية المدنيين أثناء الصراع والعمليات الأمنية والعسكرية .

وأكد عضو مجلس القيادة، التزام المؤسستين الأمنية والعسكرية اليمنية بحماية المدنيين أثناء تنفيذ العمليات الميدانية، والحرص الشديد على تجنيبهم ويلات الصراع الدامي الذي أشعلته مليشيات الحوثي الإرهابية..مشيداً بقدرات وخبرات منظمة (سيفيك) كمركز متخصص في حماية المدنيين في النزاعات المسلحة ودورهم في رسم السياسات المتعلقة بالحماية، وإيجاد الآليات المناسبة، وإعداد الخطط والاستراتيجيات وتقديم المساعدات القانونية اللازمة لمنع وتخفيف الأضرار وجبر الضرر

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد

أخبار متعلقة بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"أعلن المرور السعودي من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس" بعض التعليمات الهامة للقيادة أثناء موجات الحر الشديدة، وتشمل:التحقق من ضغط الإطارات.فحص مياه تبريد المحرك.الحرص على إيقاف المركبة بعيدًا عن أشعة الشمس.فتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.

لسلامتك .. اتبع تعليمات قيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة.#المرور_السعودي#الوقاية_أمان pic.twitter.com/YGk2h8UpRK— المرور السعودي (@eMoroor) July 1, 2024انفجار الإطار خلال القيادةأوضح المرور التصرف السليم لحظة انفجار إطار المركبة خلال القيادة، وهو القبض على عجلة القيادة بإحكام، ثم رفع القدم ببطء من دواسة البنزين، وعدم الضغط على دواسة الفرامل أثناء انفجار الإطار، مشيرًا إلى أنه بهذا التصرف تتوقف المركبة تدريجيًا.خطوات التوقف التدريجي هي:اقبض على عجلة القيادة بإحكام للسيطرة على اتجاه المركبة.ارفع قدمك عن دواسة الوقود.قم بتشغيل إشارة الطوارئ "الفلشر".عدم الضغط على المكابح.تأكد من خلو الطريق عن يمينك.اتجه للمسار الأيمن بالتدريج.

مقالات مشابهة

  • البعثة الدائمة للسودان في نيويورك.. متابعة مستمرة وحضور طاغٍ
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد
  • «السياسة الدولية» تناقش مرتكزات الدولة المصرية تجاه قضية فلسطين وتداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • اللواء سلطان العرادة يضع الأحزاب السياسية أمام التزامات المرحلة ويدعو الى حشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية ط مع مليشيا الحوثي
  • فلسطين تدعو مجلس الأمن إلى إجراء عاجل لضمان حماية المدنيين