شفق نيوز:
2024-07-03@21:18:02 GMT

الأمن يعتقل وجبة جديدة من مسببي الفوضى في الأنبار

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

الأمن يعتقل وجبة جديدة من مسببي الفوضى في الأنبار

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، مساء اليوم الخميس، اعتقال وجبة جديدة من "مسببي الفوضى" في محافظة الأنبار، الليلة الماضية.

وتناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي ليلة أمس مقاطع فيديو تظهر أشخاصاً يحملون السلاح ويطلقون النار عشوائياً في مناطق بمحافظة الأنبار.

وأخبر مصدر في الوزارة، وكالة شفق نيوز، أن "الداخلية ومن خلال دوائرها المختصة، ألقت القبض على 37 متهماً من مطلقي العيارات النارية بشكل عشوائي ومن مسببي الفوضى في محافظة الأنبار".

وأضاف المصدر، أن "قوات الأمن تواصل عملها الشرطوي لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المحافظة".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الداخلية، إلقاء القبض على 18 متهماً بإطلاق العيارات النارية من مسببي الفوضى في محافظة الأنبار ليلة أمس.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي وزارة الداخلية اطلاق نار الأنبار

إقرأ أيضاً:

الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات ويضبط 96 متهمًا

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء


وأسفرت  الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (133 قطعة سلاح نارى بحوزة  96متهم).. وذلك على النحو التالى :(17) بندقية آلية .(32) بندقية خرطوش. طبنجة .(83) فرد محلى.(277) طلقة مختلفة الأعيرة.(20) خزينة متنوعة.(214) قطعة سلاح أبيض .


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

 

مقالات مشابهة

  • حرق الحكومة الجديدة
  • الأمن يلاحق حائزي الأسلحة النارية بالمحافظات ويضبط 96 متهمًا
  • ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • الأمن التركي يعتقل المئات على خلفية استهداف السوريين
  • الأمن الفيدرالي الروسي يوقف متهما بتأييد القوميين الأوكرانيين المتطرفين
  • الأمن: رقم خاص للتبليغ عن مطلقي العيارات النارية في الأردن
  • ضبط 6 تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • ضبط 22 هارباً و16 بلطجياً في حملة أمنية
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • الأمن الأوكراني يعتقل مجموعة أشخاص بزعم التخطيط للاستيلاء على مبنى البرلمان