عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء هذا بحضور المهندس حازم عمر، رئيس الحزب-والمرشح لـ الانتخابات الرئاسية 2024، واللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب-المنسق العام للحملة الانتخابية، والأستاذ نشأت حتة أمين أمانة الشباب المركزية، والمهندس عمرو عويضة، أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، والأمناء، والأمناء المساعدون لأمانات الشباب بجميع محافظات الجمهورية.

بدأ اللقاء بكلمة لنشأت حتة، رحب فيها بالحضور من أمانة الشباب، كما تحدث عن النشاطات التي قامت بها الأمانة على مدار الفترة الماضية، من معسكرات تدريبية وتأهيلية للشباب، لبناء كوادر حزبية في جميع المحافظات، ومن ثم كلمة للواء محمد صلاح أبوهميلة، أشار خلالها، إلى الدور الذي ستقوم به الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية، وفترة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا على أن أمانات الحزب سيكونوا هم حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.

وأوضح المهندس حازم عمر، خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.

تجدر الإشارة، إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، ستقوم بها حملة المرشح الرئاسي، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات، على مدار فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع السادة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حازم عمر الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة المرشح الرئاسي حازم عمر أمانة الشباب المرکزیة حازم عمر

إقرأ أيضاً:

شباب الإمارات يتألقون في منصة «حديث الاتصال الحكومي»

الشارقة: «الخليج»
ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أضاءت إدارة التنمية الأسرية وفروعها إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، منصة «حديث الاتصال الحكومي» بجلسة حوارية شيقة حملت عنوان «نظرة الشباب للانفتاح على الثقافات»، وشهدت الجلسة التي أدارتها الإعلامية المتميزة مريم الشرف، مشاركة نخبة من الشباب الإماراتي، حيث قدمت مريم الشرف - من المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة - لمحة عامة عن أهمية هذا الموضوع وتأثيره على الشباب، مؤكدة على أهمية مواكبة التطور وبالمقابل لابد من المحافظة على العادات.
وتناولت الجلسة وجهات نظر مختلفة حول الانفتاح الثقافي، حيث تبادل الفريق المؤيد ممثلاً بالكاتبة وصانعة المحتوى أماني المطروشي، الأفكار مع الفريق المعارض ممثلاً بالمهندس إبراهيم البلوشي، صانع محتوى ومعلق صوتي، في حوار مثمر أثرى الحضور بآراء قيمة.
وأثنت الشابة أماني المطروشي على جهود إدارة التنمية الأسرية وفروعها من خلال إتاحة الفرصة للشباب لمشاركة أفكارهم وآرائهم.
ومن جانب آخر، أعرب إبراهيم البلوشي عن أهمية المشاركة في المنتديات وخوض الميادين الحوارية التي تسهم بشكل مباشر في تعزيز طاقات الشباب وتمكين قدراتهم وتطلعاتهم لبناء مجتمع واع ومتقدم. وتناول البلوشي خلال الجلسة تأثير الانفتاح على حياة الشباب وتأثيره على العلاقات الاجتماعية والأسرية، وانسياق بعض الشباب واليافعين لتقليد الثقافات الأخرى والانسلاخ عن عاداتهم وتقاليدهم، مؤكداً على أهمية الحفاظ على الهوية الوطنية والتأكيد على الولاء والانتماء من خلال تأصيل الثقافة المحلية وعدم مزجها بثقافات عالمية أخرى.

مقالات مشابهة

  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا
  • «شباب الكنيسة الأسقفية» تنظم تدريبا للخدام تحت عنوان «القيادة الخادمة»
  • في أضخم تجمع شبابي… شبيبة الأحرار تعقد جامعتها الشبابية بـ3500 شابة وشاب بأكادير
  • انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» في متنزهات بالقليوبية
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة أفضل حملة لتعزيز الهوية الثقافية واللغة العربية”
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • شباب الإمارات يتألقون في منصة «حديث الاتصال الحكومي»
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة