صحافة العرب:
2024-07-04@14:39:33 GMT

انهاء خدمات موظفين في الزراعة (أسماء)

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

انهاء خدمات موظفين في الزراعة (أسماء)

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انهاء خدمات موظفين في الزراعة أسماء، عمون ينال المعاني قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات انهاء خدمات 7 موظفين بناء على طلبهم. وجاء القرار بناء على تنسيب لجنة الموارد البشرية .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انهاء خدمات موظفين في الزراعة (أسماء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انهاء خدمات موظفين في الزراعة (أسماء)
عمون - ينال المعاني - قرر وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات انهاء خدمات 7 موظفين بناء على طلبهم. وجاء القرار بناء على تنسيب لجنة الموارد البشرية لاستكمالهم شروط الحصول على راتب التقاعد المبكر. وتاليا الأسماء:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس بناء على

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم، ملتقى تمكين المنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة المساعد للسياسات والتشريعات الدكتور حمد الحماد، ومدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية محمد السماري.

ويهدف الملتقى إلى تمكين مستفيدي منظومة الخدمات الاجتماعية القادرين على العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة عبر تزويدهم بالممكنات التي تساعدهم بالاعتماد على الذات عبر المواءمة مع متطلبات سوق العمل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج التحول الوطني.

وتحدّث الدكتور الحماد عن أبرز أعمال الملتقى وما يتضمنه من إتاحة أكثر من 1800 فرصة وظيفية وعدد من الفرص التمويلية، التي تُقدم من خلال 30 جهة شريكة من شركاء التمكين من القطاعين العام والخاص وغير الربحي، تقدم لأكثر من 4 آلاف مستفيد من مستفيدي الضمان الاجتماعي من المسجلين لحضور الملتقى؛ الذي يهدف إلى التوعية ونشر ثقافة العمل وتحفيز المستفيدين للحصول على فرص تمكين تتوافق مع قدراتهم ومهاراتهم.

يذكر أن الملتقى يقدم أكثر من 18 دورة تدريبية تغطي مهارات المقابلات الشخصية والإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفية وورش عمل تغطي ثقافة العمل الحر وتسعير المنتجات والتعريف بأبرز شركاء تمكين ريادة الأعمال والمشاريع الإنتاجية.

مقالات مشابهة

  • «موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تعرض إنجازاتها في فيينا
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • «الرقابة النووية» تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية
  • “الرقابة النووية” تعرض إنجازاتها في بناء قدرات الموارد البشرية خلال مؤتمر بفيينا
  • "الموارد البشرية" فرض عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • “الأمانة” تنذر موظفين بالفصل (أسماء)
  • تفاصيل نظام الموارد البشرية ونظام الخدمة المدنية الجديدين