نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهدَ لتفخيخ فتحة أحد الأنفاق في بيت حانون واستدراج قوة من سلاح الهندسة في جيش الاحتلال للمكان وتفجيره.

الله أكبر ولله الحمد

الآن كتائب القسام تعرض مشاهد لتفخيخ مدخل أحد الأنفاق في بيت حانون واستدراج قوة من سلاح الهندسة الصهيوني إلى المكان وتفجيره، وقد اعترف العدو بمقتل 5 جنود بينهم ضابط في العملية.

pic.twitter.com/4q39qdJyFi — رضوان الأخرس (@rdooan) November 16, 2023

والسبت الماضي أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل 5 من عناصره في المواجهات مع فصائل المقاومة الفلسطينية وإصابة آخرين بينهم 6 بحالة خطيرة في بيت حانون.



ووفقا لإذاعة الجيش الإسرائيلي، فإن أربعة من بين الجنود القتلى سقطوا في كمين نصبته فصائل المقاومة عبر تفخيخ فتحة أحد الأنفاق في بيت حانون، شمالي قطاع غزة، أسفر كذلك عن إصابة 6 آخرين بجراح خطيرة.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلية بأن عبوة شديدة الانفجار انفجرت في القوات الإسرائيلية خلال عمليات بحث عن فتحات أنفاق، وذكر موقع "واينت" أن "أربعة من القتلى هم جنود في لواء نخبة احتياط، قتلوا بانفجار مدخل نفق في بيت حانون شمال غربي القطاع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القسام بيت حانون الاحتلال غزة نفق غزة نفق الاحتلال تفجير القسام سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی بیت حانون

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب

سرايا - أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في بيان الأربعاء، مسؤوليتها عن إطلاق النار في مدينة تل أبيب الإسرائيلية والذي أدى إلى مقتل 7 أشخاص على الأقل الثلاثاء.

وقالت "تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسؤوليتها عن عملية يافا البطولية التي نفذها المجاهدان القساميان محمد راشد مسك وأحمد عبد الفتاح الهيموني من مدينة الخليل، والتي أدت وفق اعتراف العدو إلى مقتل سبعة صهاينة وإصابة 16 آخرين بعضهم جراحهم خطرة".

وتزامنت عملية إطلاق النار مع قصف إيران بعشرات الصواريخ إسرائيل.


مقالات مشابهة

  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • كتائب القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية تل أبيب
  • كتائب القسام تنشر مشاهد كمين محكم في رفح
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو
  • كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين محكم ضد قوات الاحتلال في رفح
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا وتتوعد العدو: قادم الأيام سيأتيكم الموت من كل مكان
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا البطولية وتؤكد أ الأيام المقبلة ستشهد المزيد من العمليات
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)