قال السيد البسيوني، عضو اللجنة العليا للزيوت، إن التوسع في الصناعات المحلية عبارة عن مشروع قومية، موجهًا حديثة للشعب المصري قائلاً: "أرجوك اشتري المنتج المحلي، فهذا سيعود عليك وعلى أسرتك وأولادك وأحفادك، من خلال توفير الكثير من فرص العمل، ورفع مستوى معيشة الكثير من الشباب".

وأضاف "البسيوني"، خلال  حواره مع الإعلامي وليد البريك، ببرنامج "بالقانون تحلو الحياة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن شراء المنتج الأجنبي يعني توفير فرصة عمل للعامل الأجنبي، وإلغاء فرصة عمل محتملة للشباب المصري، مشيرًا إلى أن مصر سوق واعد للغاية، والتركيز على الصناعات المصرية من شأنه أن ينعكس ايجابيًا على الاقتصاد المصري.

وأضاف أن الكثير من المصنعين يقومون بإعداد عدد من المعارض "أهلاً رمضان" بالتعاون مع وزارة التموين في كل أنحاء مصر، حيث يتم تقديم السلع بأسعار في متناول الجميع، مشيرًا إلى أن بعض المصنعين لا يحققون أي ربح من المنتجات في شهر رمضان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزيوت مشاريع مصرية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يهدم 11 منزلاً جنوبي الخليل

الخليل - صفا

هدمت آليات الاحتلال يوم الأربعاء 11 منزلاً في مسافر يطا جنوبي الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد منسق لجنة حماية وصمود جبال جنوب الخليل ومساقر يطا فؤاد العمور، إن قوات الاحتلال داهمت تجمع أم الخير في مسافر يطا، وهدمت 11 منزلاً تأوي نحو 50 فرداً، قبل توجهها إلى تجمع الديرات شرقي بلدة يطا، لاستكمال عمليات الهدم.

وشمل الهدم أربعة منازل تعود إلى المواطن عيد الهذالين، وتبلغ مساحتها 300 متراً مربعاً، بالإضافة إلى سبعة منازل أخرى للمواطن ياسر الهذالين، تزيد مساحتها عن 400 متراً مربعاً، إلى جانب عدد من المنشآت من بينها غرفة لشبكة الكهرباء المغذية للتجمع، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن يكان المنطقة.

كما هدمت آليات الاحتلال خيمة الشهيد سليمان الهذالين، المحاذية لمستوطنة "الكرمل"، فضلاً عن تدمير خلايا شمسية وخزانات مياه، وتجريف أراضي واقتلاع أشجار وهدم أسوار استنادية.

وهدمت آليات الاحتلال خيمتين للمواطن إبراهيم فنشة، في خلة عميرة شرقي يطا.

وقال العمور أن تصاعد عمليات الهدم في مسافر يطا، يأتي تطبيقاً لمخططات حكومة الاحتلال المتطرفة، التي تهدف إلى التهام أكبر قدر من أراضي المواطنين في الضفة المحتلة.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 27-6-2024 بالبنك المركزي
  • الاحتلال يهدم 11 منزلاً جنوبي الخليل
  • السبت.. حفل ختام الدورة 46 لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • وزير الصحة: مستعدون لربط قاعدة بيانات «100 مليون صحة» بمشروع الجينوم المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • ما الشروط الواجب توافرها في المستورد والسيارات القادمة من الخارج وفقا للقانون؟
  • عاجل- استقرار سعر الدولار اليوم الإثنين 24 يونيو 2024 في نهاية التعاملات
  • التجارة تستدعي 16 مكبر صوت للأطفال من “yoto”