صحافة العرب:
2024-09-19@03:55:21 GMT

معارك عنيفة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

معارك عنيفة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن معارك عنيفة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى، في يوليو 9, 2023 2يمني برس مأربقتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معارك عنيفة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معارك عنيفة بمأرب تسفر عن سقوط قتلى وجرحى

في يوليو 9, 2023 2

يمني برس | مأرب

قتل وأصيب عدد من عناصر مليشيا الإخوان الموالية للعدوان بمحافظة مأرب في مواجهات عنيفة مع قبيلة آل شبوان أحد أفرع قبائل عبيدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر محلي أن المواجهات اندلعت على خلفية مقتل الشاب توفيق صالح قريح الشبواني برصاص أفراد نقطة ما يسمى بالتحسين الواقعة بين الكنايس والصمدة بالصحراء، والتي تفرض جبايات ورسوم غير قانونية على المسافرين، حيث هاجمت القبائل النقطة وتمكنت من السيطرة عليها وقتل عدد من أفرادها وإحراق ثلاث مدرعات وآليات.

وكان عشرات القتلى والجرحى قد سقطوا في مواجهات دامية بين قبيلة آل فجيح ومليشيا الإخوان في وادي عبيدة الأسبوع الماضي.

وتشهد المناطق المحتلة بمحافظة مأرب فوضى أمنية وغليان شعبي ومواجهات متكررة مع القبائل الرافضة لممارسات مليشيا الإخوان وانتهاكاتها المستمرة بحق أبناء المحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنود

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد قتلى وجرحى العسكريين الروس منذ بداية الحرب على أوكرانيا في فبراير 2022، إلى نحو 637 ألفا و10 جنود، بينهم 1130 لقوا حتفهم، أو أصيبوا بجروح خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
جاء ذلك وفق بيان نشرته هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأوردته وكالة الأنباء الوطنية الأوكرانية (يوكرينفورم) اليوم الأربعاء.الحرب الروسية الأوكرانيةوبحسب البيان، دمرت القوات الأوكرانية منذ بداية الحرب 8691 دبابة، منها 6 دبابات أمس الثلاثاء، و17080 مركبة قتالية مدرعة، و18154 نظام مدفعية، و1188 من أنظمة راجمات الصواريخ متعددة الإطلاق، و947 من أنظمة الدفاع الجوي.

انقطاع الكهرباء في منطقة سومي بـ #أوكرانيا جراء هجمات روسية ليلية#اليوم #روسيا https://t.co/qOmUZGhmuT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024
أخبار متعلقة محكمة تلغي غرامة قدرها 1.5 مليار يورو ضد "جوجل".. ماذا حدث؟حالة طوارئ.. الصين تستعد للإعصار بولاسان بعد "بيبينكا" المدمروأضاف البيان أنه جرى أيضا تدمير 369 طائرة حربية، و328 مروحية، و15354 طائرة مسيرة، و2592 صاروخ كروز، و28 سفينة حربية، وغواصة واحدة، و24784 من المركبات وخزانات الوقود، و3109 من وحدات المعدات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بـ«الشجاعية»
  • قتلى وجرحى في قصف نفذته الدعم السريع على سوق في أم درمان
  • قتلى وجرحى في قصف نفذته الدعم السريع لسوق في أم درمان
  • عاجل. هجوم إسرائيلي جديد يستهدف لبنان: انفجارات في أجهزة اتصالات لاسلكية تسفر عن قتلى وجرحى
  • بالفيديو.. قتلى وجرحى بانفجارات جديدة في لبنان
  • أوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنود
  • اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب
  • لبنان.. بيان رسمي بشأن عدد قتلى وجرحى "تفجيرات البيجر"
  • قتلى وجرحى في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • فيضانات عنيفة في أوروبا تسفر عن مقتل 17 شخصا والتشيك في مقدمة الدول المتضررة