عاقبت محكمة جنايات الاميرية بعابدين، متهمة بقتل رضيعتها من زوجها السابق عقب ولادتها، سنة مع الشغل وبراءة زوجها.    كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة كانت متزوجة من شخص لمدة عامين وحدث حمل خلال تلك الفترة لكن زوجها تعدى عليها بالضرب مما أدى لإجهاضها، وخلال فترة زواجها منه كان يعاملها معاملة سيئة ويضربها ، ما دفعها لرفع دعوى خلع دون علمه وتركت شقة الزوجية، وعقب ذلك تعرفت على شخص وأخبرته انها مطلقة ، وطلب منها الزواج فوافقت وفى فترة الخطوبة شعرت بانتفاخ بطنها لتكتشف أنها حامل من زوجها الأول الذى أقامت ضده دعوى خلع وحصلت على حكم بالخلع دون علمه.

  وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 1742 لسنة 2022 أن المتهمة خشيت أن يعرف خطيبها أنها حامل فيتركها ويفسخ الخطوبة،  فاخفت عنه أنها حامل وكانت ترتدى ملابس واسعة خشية افتضاح أمرها حتى تزوجت منه ، في أحد الأيام شعرت بأعياء شديد فدخلت حمام شقتها وولدت الطفلة داخل الحمام ولفتها في قطعة قماش، ثم اختمر في عقلها فكرة شيطانية بالصعود إلى سطح العقار وتركت الطفلة بقصد قتلها.   وتبين من من التحريات والتحقيقات أن والد المتهمة كان يجلس معها في شقة زوجها ، وأن ضميرها دفعها الى أن تطلب من والدها الصعود للسطح بحجة أخذ فحم "للشيشة" من "سطح المنزل" كى يشاهد الطفلة وينقذها بأن يضعها على أمام أحد المساجد.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث الاميرية عقوبة القتل

إقرأ أيضاً:

غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج

لقيت طفلة مصرعها فى العقد الثانى من العمر تبلغ 12 عاما تُدعى "نانسي. ن"، طالبة، أثناء لهوها بالقرب من ترعة الإبراهيمية المواجهة لمنزلها.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بغرق طفلة بترعة الإبراهيمية.

 

تمكنت قوات وحدة الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، وبالانتقال والفحص، أفاد كل من والد الطفلة "ناصر. ث"، 51 عامًا، مزارع، وشاهد الواقعة "أبو الوفا. خ"، 35 عامًا، صاحب محل، أن الطفلة انزلقت قدماها أثناء لهوها على حافة الترعة، مما أدى إلى غرقها ووفاتها.

 

ولم يتهم والدها أحدًا بالتسبب في الوفاة، ونفى وجود شبهة جنائية، وبحسب تقرير مفتش الصحة، فقد أرجع سبب الوفاة إلى "إسفكسيا الغرق".

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • جاب الربحة.. الحبس النافذ لمنتحل صفة ضابط أمن بتطوان
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل