استضاف مكتب النائب جلال كاظم المحفوظ ندوة تعريفية حول الخدمات التي تقدمها وزارة العمل للباحثين عن عمل في مجال التوظيف والتدريب قدمها مندوبون من وزارة العمل.
وخلال الندوة قدم المنتدون عروضا مفصلة عن الخدمات التي تقدمها الوزارة للباحثين عن عمل، مشيرين الى المبادرات النوعية والقنوات التي تنتهجها الوزارة لتسريع وتيرة توظيف الكوادر البحرينية في مختلف منشآت القطاع الخاص.


من جانبه اشار النائب جلال كاظم المحفوظ الى ضرورة أن يكون المواطن البحريني الخيار الأول في سوق العمل، مؤكدا على وجود شراكة حقيقية بين السلطة التشريعية والتنفيذية في سبيل حماية حقوق العاملين في القطاع الخاص و تحسين بيئة عمل القطاع الخاص من خلال تحسين الرواتب لتكون بيئة جاذبة للكوادر البحرينية.
وأضاف أن هذه الندوة تتزامن مع اطلاق مبادرات إيجابية فيما يتعلق بتحسين رواتب موظفي القطاع الخاص عن الدعم الحكومي، مثمنا هذه المبادرات ومعلنا عن تقديم كامل الدعم لهذا النوع من المبادرات التي تحسن من المستوى المعيشي للمواطن.
وأعرب المحفوظ عن بالغ شكره لسعادة وزير العمل السيد جميل بن محمد حميدان علي ولكافة المسؤولين والموظفين في وزارة العمل على سرعة الاستجابة لطلب عقد الندوة التعريفية، مشيدا بمستويات التنسيق والتعاون بين الوزارة ومكتب سعادته.
وأعلن المحفوظ خلال المحاضرة عن وجود تنسيق مشترك مع وزارة العمل لإقامة فعالية لعرض وظائف شاغرة من بنك وظائف الوزارة في مكتب النائب لأبناء الدائرة وعموم المواطنين.
حضر الندوة سعادة النائب جلال كاظم المحفوظ، وعضو المجلس البلدي عن الدائرة السيد باسم علي أبو ادريس، فيما مثّل وزارة العمل السيدة زينب عطية من قطاع التوظيف بالوزارة، والسيد علاء حسن رئيس مركز توظيف مدينة حمد، والسيدة رحاب الحداد اخصائي برامج تدريب أول، ولفيف من المواطنين والباحثين عن العمل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا القطاع الخاص وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى'، للزميل الصحفى أحمد عبدالنعيم، الكتاب يحمل شهادات لمبدعى مصر والعالم حول شخصية الرائد يعقوب الشارونى، الذى كتب فى الصحافة المصرية لمدة ثلاثين عامًا بابًا ثابتًا للأطفال بجريدة "الأهرام"، وذلك يوم السبت 13 يوليو الساعة السابعة بقاعة طه حسين فى الدور الرابع.

يشارك فى الندوة د. شهيرة خليل رئيس تحرير "مجلة سمير"، د. غالية الزامل عضو اتحاد كتاب مصر، والكاتب الروائى محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، تدير الندوة د. هالة الشارونى نجلة الراحل. 

مقالات مشابهة

  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • كامل الوزير: نستهدف التيسير للمستثمرين وتسهيل استخراج رخص العمل
  • خبير اقتصادي: التضخم وتمكين القطاع الخاص على رأس ملفات الحكومة الجديدة
  • مستشار السوداني يوضح.. هل الحكومة اتبعت منهجاً جديداً لتفعيل القطاع الخاص؟
  • الإمارات.. الداخلية تقدم باقة خدمات طلبة الثانوية العامة للعام السابع توالياً
  • اتحاد العمال: جميع بلاغات العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • "الاقتصاد" تنفذ حلقة تعريفية حول "دليل إعداد السياسات العامة" بمشاركة 46 جهة حكومية
  • وزارة التعاون الدولي تعقد مائدة مُستديرة للتعريف بآلية ضمانات الاستثمار التي يتيحها الاتحاد الأوروبي
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”