شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفاة سجين ورصاصة BKC تنهي حياة طفلة جنوبي العراق، شفق نيوز أفاد مصدر أمني مساء الأحد، بوفاة موقوف داخل مركز شرطة، ومقتل طفلة برصاصة طائشة وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة. وأبلغ .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة سجين ورصاصة "BKC" تنهي حياة طفلة جنوبي العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة سجين ورصاصة "BKC" تنهي حياة طفلة جنوبي العراق

شفق نيوز / أفاد مصدر أمني مساء الأحد، بوفاة موقوف داخل مركز شرطة، ومقتل طفلة برصاصة طائشة وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات قتلت بطلق ناري طائش في الرأس من سلاح نوع BKC أثناء تواجدها مع والدتها في ساحة الحبوبي وسط الناصرية"، لافتاً إلى أن "الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً موسعاً بالحادث لمعرفة ملابساته".

وأضاف المصدر، أن "موقوفاً داخل مركز شرطة الساهرون ضمن قاطع شرطة البلدة في ذي قار، توفي داخل المركز بسبب وعكة صحية لم تمهله لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأوضح المصدر، أن "المتوفى في الأربعينيات من عمره ومحكوم لمدة سنة واحدة وفق أحكام المادة 456 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • أم تنهي حياة ابنها بسبب مرض نادر .. "قصة صادمة"
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • تماس كهربائي ينهي حياة أمٍّ وولدها ويحرق منزلين جنوبي العراق
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • السودان.. مسيرة تنهي حياة 8 أشخاص
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد