قال الفنان صلاح عبد الله، أنه يستعد لتصوير أكثر من عمل فني خلال وقتنا الحالي، موضحًا أنه انتهي من تصوير فيلم الإسكندراني، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي وهو من إخراج خالد يوسف.

وتابع صلاح عبد الله خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "free time"، للإعلامية يارا أحمد عبر فضائية "هي"، أن هذه هي المرة الأولي التي يتعاون فيها مع "العوضي" وهو فنان جميل للغاية ويعرفه منذ بداية مشواره الفني وعملا سويا في البدايات، معقبا: "بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد وبيطور نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته".

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه تعاون مع المخرج خالد يوسف من قبل في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان الماضي، وإن العمل تعرض للظلم بسبب كثرة الأعمال التي عرضت في نفس التوقيت وان السوشيال ميديا هي التي تعطي انطباعا بأن العمل حقق جماهيرية أم لا.

جدير بالذكر أن برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، يعرض كل خميس من كل أسبوع علي قناة هي الساعة ١١ ظهرا والإعادة 1 صباحا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • أحمد عمر هاشم: الأزهر يحمل راية الوسطية التي جاء بها القرآن الكريم
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات