بوابة الوفد:
2024-06-30@03:03:14 GMT

حقيقة تعرض سيدة للسحل والاختطاف من بعض الأشخاص

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادعت خلاله، سيدة تعرضها للتعدى والسحل والاختطاف من قبل بعض الأشخاص في القاهرة.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا، قالت فيه، إنه في ضوء رصد تداول خبر مدعوم بمقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية ادعت خلاله إحدى السيدات "مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة" تعرضها للتعدي والسحل والاختطاف من قبل بعض الأشخاص حال خروجها من أحد المحال بدائرة القسم.

وبالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في تضرر الشاكية من "3 أشخاص- إثنين منهم لهما معلومات جنائية" لقيامهما بالتعدى عليها بالسب والضرب وإحداث إصابتها بكدمة أسفل العين.

وباستكمال الفحص قررت أنها حال تواجدها بالمحل المشار إليه، قام أحد المتهمين بمعاكستها فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها المنوه عنها وتصادف مرور المتهمين الآخرين مستقلين سيارة "ميكروباص".. فاستغاثت بأحدهما لكونه جارها وقامت باستقلال السيارة "الميكروباص"، إلا أن المتهم الأول قام بالقفز داخل "الميكروباص"، وقام بالتعدى عليها بالضرب فاستغاثت بالأهالى وقاموا بصرفهم.

وبسؤال شقيق الشاكية، نفى تعرضها لواقعة اختطاف أو سحل كما هو موضح بالمنشور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية وزارة الداخلية مواقع التواصل الاجتماعي قسم شرطة عين شمس

إقرأ أيضاً:

حقيقة تداول فيديو لأحد الأشخاص يطلق أعيرة نارية في شبرا الخيمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مديرية أمن القليوبية، حقيقة تداول مقطع فيديو على "فيسبوك"، بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة.

وتبين أن المتهم فرد أمن إداري، وكان يطلق أعيرة نارية في حفل عرس، وجرى ضبطه والسلاح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، يفيد تداول مقطع فيديو على "فيس بوك"، بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بدائرة شبرا الخيمة قسم ثان، ونجحت الأجهزة في تحديد المتهم وتبين أنه فرد أمن إداري.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة بندقية آلية وعدد من الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجًا بحفل عرس أحد أقاربه، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية “أم اللول” داخل السجن
  • حقيقة تداول فيديو لأحد الأشخاص يطلق أعيرة نارية في شبرا الخيمة
  • ما حقيقة الصورة المتداولة للأميرة للاّ خديجة؟
  • إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية
  • تفاصيل إعدام أم وابنتها بالإسكندرية والسجن لآخرين لقتلهم سيدة لسرقتها
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي من سائق
  • حملات تموينية تضبط 13 طن دقيق أبيض
  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة في أوسيم
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها