بوابة الوفد:
2024-10-02@01:31:31 GMT

التحقيق مع مالك مكتب تصوير بالدقي

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع مالك مكتب "كاستينج"، لإدارته المكتب دون ترخيص واستقطاب الشباب والفتيات وتصوير مقاطع فيديو مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة حاسب آلى محمل عليها مصنفات سمعية في الدقي

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء وإدارة مكتب "كاستنج" دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة واستقطاب الشباب والفتيات وتصوير مقاطع فيديو مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة حاسب آلى محمل عليها مصنفات سمعية بصرية دون ترخيص بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر المكتب المُشار إليه، وأمكن ضبط (مالك المكتب)، وبتفتيش مقر المكتب فى حضوره تم ضبط استوديو تصوير يحتوى على ("هارد ديسك" مُحمل عليه "مجموعة من الفيديوهات المصورة دون إجازة رقابية لراغبى التمثيل من مختلف الأعمار والأجناس) وكذا ضبط ("كاميرا ديجتيال" معدة للتصوير السينمائى بها وحدة تخزين خارجية "محمل عليها مجموعة من الفيديوهات لراغبى التمثيل").

وبمواجهة المتهم أقر بأنه مالك المكتب وارتكابه المخالفات السالف ذكرها بقصد تحقيق الربح المادى. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة نيابة الدقى بالجيزة

إقرأ أيضاً:

وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة

ليبيا – أكد تقرير إخباري نشره قسم الأخبار الإنجليزية في وكالة أنباء الإمارات “وام” الإعلان عن القائمة المختصرة للمشاريع المرشحة لجائزة “إيكروم الشارقة”.

التقرير الذي تابعته وترجمت المرتبط منه بالشأن الليبي صحيفة المرصد أوضح قيام المركز الإقليمي لدراسة حفظ وترميم الممتلكات الثقافية “إيكروم” في إمارة الشارقة بالإعلان عن القائمة الخاصة بالدورة الـ4 لأفضل ممارسات حفظ التراث الثقافي وإدارته في المنطقة العربية موسم 2023-2024.

ووفقا للتقرير تضم القائمة 18 مشروعًا مهمًا من ليبيا والبحرين ومصر ولبنان وعمان وفلسطين وقطر والسعودية وسوريا وتونس والإمارات واليمن، مبينًا ترشيح مشروع “مالك” لإدارة التراث الثقافي الليبي فيما تعمل هذه الجائزة المرموقة عمل المنارة المسلطة للضوء على جهود استثنائية لأفراد ومنظمات ومجتمعات.

وبحسب التقرير ساهم هؤلاء الأفراد والمنظمات والمجتمعات بشكل كبير في الحفاظ على التراث الثقافي لتعمل الجائزة من خلال الاعتراف بهذه المساهمات على تعزيز التميز وإلهام الآخرين للانضمام إلى المهمة الحيوية المتمثلة في الحفاظ على التراث المشترك.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • انتداب لجنة فنية لفحص حريق سيارة ملاكي بالدقي
  • أفضل 6 تطبيقات لتنزيل الفيديوهات.. دليل شامل لتنزيل الفيديوهات
  • البنتاغون: نأخذ تهديدات إيران على محمل الجد
  • وام: ترشيح مشروع مالك لإدارة التراث الثقافي الليبي لنيل جائزة إيكروم الشارقة
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق