شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مغازلا الانتقالي الحوثي يدعوا مجلس النواب لإتخاذ أول إجراء لإعلان الانفصال رسميا، دعا القيادي في المليشيا الحوثية محمد علي الحوثي والذي يشغل عضوية المجلس السياسي الأعلى ورئيس ما تسمى اللجنة العدلية دعا مجلس النواب في صنعاء .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مغازلا الانتقالي .

.الحوثي يدعوا مجلس النواب لإتخاذ أول إجراء لإعلان الانفصال رسميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مغازلا الانتقالي ..الحوثي يدعوا مجلس النواب لإتخاذ...

دعا القيادي في المليشيا الحوثية محمد علي الحوثي - والذي يشغل عضوية المجلس السياسي الأعلى ورئيس ما تسمى اللجنة العدلية - دعا مجلس النواب في صنعاء باتخاذ أول إجراء لإعلان الإنفصال .وقال الحوثي في تغريدة على حسابه الرسمي والتي رصدها المشهد اليمني اليوم الأحد "ادعو مجلس النواب ووزارة الشؤون القانونية الى تثبيت عطلة المولد النبوي الشريف وعطلة الخميس والغاء عطلة السبت وعطلة ٧/٧ " وهو إعلان إعادة ترسيخ الوحدة اليمنية في حرب صيف 1994م .وأضاف الحوثي إن جماعته ستقوم بتعديل القانون الخاص بذلك مؤكدا اقرار ذلك وتم العمل بها في الواقع .وتحاول المليشيا الحوثية تقسم اليمن إلى أكثر من دولة من أجل السيطرة على جزء من اليمن وتحويله إلى موطىء قدم للتدخلات الإيرانية في المنطقة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة

اختطفت مليشيا الحوثي، موظفاً يمنياً يعمل في إحدى المنظمات الدولية في محافظة صعدة، شمالي البلاد.

 

وقالت مصادر صحفية وحقوقية متطابقة، الأحد، إن مليشيا الحوثي خطفت موظفاً يمنياً يعمل في منظمة أوكسفام الدولية في محافظة صعدة.

 

وهذه هي حالة الاختطاف الثانية التي تطال موظفي المنظمات الدولية من قبل مليشيا الحوثي، خلال يومين، وذلك بعد اختطاف الموظف "عبدالله البيضاني" والذي يعمل مسؤولا بقسم (IT) في برنامج الأغذية العالمي (WFP) التابع للأمم المتحدة، أمس الأول.

 

ومنذ نهاية يونيو الماضي، تشن مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات واسعة طالت أكثر من 70 شخصاً من الموظفين اليمنيين في الوكالات الأممية والدولية وغير الحكومية، من بينهم نساء.

 

ورغم المناشدات الأممية المتكررة المطالبة بسرعة إطلاق سراحهم، إلا أن المليشيا واصلت حملتها القمعية غير آبهة بالنتائج الوخيمة لتلك الحملات التي تقول المنظمات الأممية والدولية إنها ستعيق من تدفق المساعدات للمحتاجين وستفاقم أزمة الأمن الغذائي الحادة في البلاد

مقالات مشابهة

  • المجلس الانتقالي: هذا الطرف اليمني يحترم خيار استعادة دولة الجنوب وسيخلص الشمال من غطرسة الحوثي!
  • اشتباكات قبلية مسلحة بمحافظة إب قامت بتغذيتها المليشيا الحوثية
  • رسمياً.. إطلاق خدمة ستارلينك في اليمن لتشغيل الانترنت الفضائي
  • رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر
  • تدشين خدمة “ستار لينك” رسميا في اليمن
  • الاعلان عن دخول الإنترنت الفضائي ''ستارلينك'' الخدمة رسميا في اليمن.. بكم سعر الإشتراك؟
  • شركة ستارلينك للإنترنت الفضائي تعلن تدشين عملها رسميا في اليمن
  • الحوثيون يفقدون قياداتهم بوتيرة متسارعة..فهل تنهار المليشيا الحوثية؟
  • ”ابرزهم زعيم المليشيات الحوثية ”...الحكم بإعدام قادة الحوثي المسؤولين عن هجمات إرهابية على المنشآت الحيوية
  • اليمن : مليشيا الحوثي تخطف موظفاً في منظمة دولية من محافظة صعدة