ترأس اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، اجتماعا ضم كافة الجهات المعنية بحضور اللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، ومديرالشئون القانونية بالديوان العام والعقود، والشئون المالية بمدينة شرم الشيخ، ومديرشبكة المرافق بالمحافظة، ورئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وعدد من مالكي ومديري شركات الادارة المماثلة، وذلك بغرض بحث أسلوب إدارة وتشغيل ممشي شرم الشيخ السياحي " السلام بوليفار" .

في اطار المتابعة اليومية للمشروعات الجارية علي أرض المحافظة، للوقوف علي نسب التنفيذ وتذليل اية عقبات تواجهها وحلها علي أرض الواقع.

 وخلال الاجتماع قرر المحافظ، تعيين رئيسا لقطاع الممشي السياحي تابعا لمجلس مدينة شرم الشيخ لمتابعة أعمال التشغيل والصيانة والنظافة، كما تم بحث إقامة منطقتين الاولى رياضية والثانية ترفيهية، بالممشى لتوفير وسائل جذب للزائرين وتوفير خدمات وأنشطة تتماشى مع الطابع السياحي للمدينة.

وقرر المحافظ، عقد اجتماع موسع يوم الثلاثاء القادم بحضور كافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة القرارات وسبل تنفيذ المقترحات مشددا علي بدء التشغيل الفعلي وافتتاح تلك الأنشطة أوائل العام القادم 2024.

FB_IMG_1700152728934 FB_IMG_1700152726636 FB_IMG_1700152723714 FB_IMG_1700152720734 FB_IMG_1700152717591

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ادارة وتشغيل مجلس مدينة شرم الشيخ ممشي السياحي الصرف الصحي بالمحافظة كافة الجهات المعنية تشغيل والصيانة خالد فودة محافظ جنوب سيناء قطاع مياه الشرب والصرف الصحي التشغيل والصيانة مدينة شرم الشيخ شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”

بحث اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مع وفد فرع المجلس القومي للمرأة ، سبل تفعيل المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، والتي تهدف إلى تعزيز التنمية البشرية في كافة المجالات، والسعي نحو بناء مجتمع متكامل ومتقدم، مع التركيز على تمكين المرأة والشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة الإقتصادية والإجتماعية.

 

وأشار  المحافظ ، إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية ، لضمان تحقيق أهداف المبادرة وتوفير بيئة داعمة للنمو الشخصي والمهني ، جاء ذلك خلال لقائه اليوم وفد فرع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة نجاح التلاوي، مقررة الفرع.

 

وأكد المحافظ خلال اللقاء ، على الدور المحوري الذي تلعبه المرأة في المجتمع المصري، مشيداً بالجهود التي يبذلها المجلس في تعزيز مكانة المرأة ، وتوفير الدعم اللازم لها لتكون عنصرًا فاعلًا في المجتمع.

 

كما تناول اللقاء ، استعراض أبرز أنشطة المجلس القومي للمرأة، ومنها استخراج بطاقات الرقم القومي مجاناً للنساء في القرى والنجوع، لدعم الهوية الشخصية وتمكين المرأة من حقوقها القانونية، إلى جانب جلسات الدوار ، وحملات طرق الأبواب، لنشر الوعي بين النساء حول قضايا مهمة منها ،  الصحة الإنجابية، والحد من الزيادة السكانية، والتصدي للهجرة غير الشرعية.

 

كما تناول اللقاء ، دور المجلس فى  إقامة المشروعات الصغيرة ، من خلال برنامج ريادة الأعمال والتثقيف المالي، بما يسهم في تمكين المرأة اقتصاديًا ، ويعزز مشاركتها في الحياة الإقتصادية، فضلا عن تدريب النساءعلى مهارات الحرف اليدوية مثل ، التفصيل، تصميم الحلي ، والإكسسوارات، وتصنيع الأغذية والأعلاف، لتحسين مستوى معيشة الأسرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • بدء تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البربصان بوسط سيناء
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • "بداية جديدة".. توفير فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • ضمن مبادرة "بداية".. مُلتقى توظيف في جنوب سيناء يُوفر فرص عمل لـ282 شابًا بشرم الشيخ وطور سيناء
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • للمرة الأولى.. مجلس عائلات عاصمة محافظة كفر الشيخ يجتمع مع المحافظ