أعلنت الشركة المنتجة لفيلم بلوموندو بأنها سوف تتبرع بجزء من إيرادات الفيلم للأشقاء في غزة، وعن سبب عرض الفيلم في هذا التوقيت، أكدت الجهة المنتجة في بيان صحفي أن الأمر يعود لارتباطات تعاقدية ملزمة تمت قبل الأحداث، وهذه الارتباطات هي التي  منعت تأجيله رغم محاولات حثيثة من المنتج وبطل العمل النجم حسن الرداد.

 

 

بيان شركة رويال صن: 

 

 

وأضاف البيان أن شركة رويال صن الجهة المنتجة للفيلم قررت عدم إقامة عرض خاص والاكتفاء بعرض العمل في مصر ودول الخليج والعديد من الدول العربية في نفس التوقيت، وكان الإعلان الرسمي لفيلم "بلوموندو" قد تجاوز حاجز 2 مليون مشاهدة، وذلك عقب طرحه منذ 48 ساعة فقط. 

 

 

تفاصيل فيلم "بلوموندو": 

 

 

يشار إلى أن فيلم "بلوموندو" انتاج رويال صن بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين ومحمود حافظ وهاجر احمد وانجي وجدان ومحمد محمود وسماء ابراهيم، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى. 

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

  آخر أعمال حسن الرداد في السينما 

يشار إلى أن كان من آخر أعمال النجم حسن الرداد في السينما، هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي حقق نجاح كبير منذ وقت عرضه في السينما، كما أنه أعاد عرض الافلام المصرية في السينما الألمانية عقب غياب دام لأكثر من 60 عامًا، بالإضافة إلى ذلك، تم عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" في السينما بأمريكا وكندا والسعودية وبريطانيا، وعدد آخر من البلاد حول العالم.

  أبطال فيلم تحت تهديد السلاح 

وشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كل من حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، هلا السعيد، أحمد بدير، ومجموعة أخري من النجوم، وقام بتأليف فيلم "تحت تهديد السلاح" المؤلف أيمن بهجت قمر، وكان من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم بلوموندو برومو فيلم بلوموندو الفنان حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني

المناطق_متابعات

صُعق الشارع الرياضي الأردني بخبر وفاة لاعب نادي حرتا الرياضي في محافظة إربد شمالي الأردن، “مراد الرداد” عن عمر يناهز 26 عاماً، خلال لعبه كرة القدم، إثر نوبة قلبية حادة.

وتوفي اللاعب الرداد أثناء ممارسته لرياضته المفضلة كرة القدم على ملعب في إحدى قرى محافظة إربد، حيث وثقت الكاميرات اللحظات الأخيرة للاعب.

أخبار قد تهمك الأردن تدين الدعوات التحريضية لمنظمات إسرائيلية للاعتداء على المسجد الأقصى 13 سبتمبر 2024 - 7:08 صباحًا الأردن يعلن إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر 9 سبتمبر 2024 - 8:39 صباحًا

وعم الحزن الصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، ناعية اللاعب الخلوق والذي يمتلك علاقة طيبة بجميع لاعبي الأندية.

• الأندية تنعاه

نادي خرجا الرياضي الذي نشأ فيه اللاعب نعاه في منشور على موقع فيس بوك وكتب: “بفاجعة مؤلمة أصابت بلدة خرجا الحبيبة، مساء الأحد، انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن البلدة البار والخلوق الشاب الكابتن “مراد الرداد” ابن نادي خرجا الرياضي إثر نوبة قلبية حادة، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

كما نعت أسرة نادي حرتا ممثلة برئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي وفاه لاعب الفريق الأول لنادي حرتا الحالي “مراد الرداد”.

https://www.facebook.com/share/v/LAxfePt22tek1MMP/?mibextid=oFDknk

مقالات مشابهة

  • يونيسف تتبرع بـ 80 طن أدوية لثلاث مقاطعات شرق الكونغو الديمقراطية لمكافحة جدري القردة
  • سوق الدار
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • شكاوي من ربط قطع خط التلفون مع انتهاء مدة الإقامة في مصر
  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة