بوابة الفجر:
2024-07-05@22:49:05 GMT

موعد عرض مسلسل "زينهم" على قناة ON

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

 

 

 

تبدأ قناة "ON"، عرض مسلسل "زينهم" بدءًا من يوم الأحد المقبل 19 نوفمبر، حيث يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

 

 

مسلسل "زينهم" من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

 

 

تفاصيل مسلسل "زينهم": 

 

 

المسلسل يدور حول الطبيب الشاب حمادة إبراهيم الذي يتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلًا وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور زينهم زكريا، حيث يقضيان معًا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويًا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة.

  وفي سياق آخر طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الجديد زينهم، والذي يعد أولى البطولات المطلقة للفنان أحمد داود، البوستر الرسمي للمسلسل، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لموسم الدراما الشتوية.

 

 

أحمد داوود يروج لمسلسل زينهم: 

 

 

وقد روج  أحمد داود الإعلان الرسمي لمسلسله الجديد "زينهم" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشف الإعلان عند كتور زينهم الطبيب الشرعي الذي يحل القضايا بمعاونة فريقه.

 

 

 

وكتب عليه قائلًا: الإعلان الرسمي لمسلسل زينهم على قناة ON ومنصة Watch it

     ما هي آخر أعمال أحمد داود ؟ 

وقدم الفنان أحمد داود في السينما فيلمه يوم 13 والذي حقق نجاحًا لافتًا، وتجاوزت أرباحه 30 مليون جنيه، وفيلم يوم 13 من بطولة: دينا الشربينى، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، وعدد من الفنانين وإخراج وتأليف وائل عبد الله.

  ما هي أحداث فيلم يوم 13؟ 


وتدور أحداث فيلم يوم 13 في إطار من الرعب والتشويق، حول “عز الدين” الذي يجسده الفنان أحمد داود، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل زينهم

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس
  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • تنسيق مدارس المتفوقين STEM.. موعد الإعلان وطريقة التقديم
  • الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن