شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بعد لقاء تم في لندن حزب الأمة القومي يعلن عن مغادرة رئيسه إلى أديس أبابا، الخرطوم باج نيوزبحسب تعميم رسمي.أعلن حزب الأمة القومي السوداني، عن أن رئيسه المكلف، فضل الله برمة، سيغادر إلى أديس أبابا خلال ساعات.وأوضح .،بحسب ما نشر باج نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد لقاء تم في لندن.

.حزب الأمة القومي يعلن عن مغادرة رئيسه إلى أديس أبابا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد لقاء تم في لندن..حزب الأمة القومي يعلن عن مغادرة...
الخرطوم: باج نيوز بحسب تعميم رسمي. أعلن حزب الأمة القومي السوداني، عن أن رئيسه المكلف، فضل الله برمة، سيغادر إلى أديس أبابا خلال ساعات. وأوضح الحزب في تعميم صحفي، الأحد، أن الزيارة تجئ لقيادة المجهودات الوطنية والالتقاء بالقيادة الإثيوبية،وبعض القيادات من دول الإيقاد. والأحد، التقى رئيس حزب الأمة القومي المكلف، فضل الله برمة ناصر، بمقر إقامته بمدينة لندن صباح اليوم بنائبه صديق محمد إسماعيل. وتم التباحث، حول تطورات الأوضاع في البلاد والمجهودات الوطنية والدولية لإيقاف الحرب ومعالجة آثارها. وتناول اللقاء المباحثات والمبادرات السياسية المطروحة حول المستقبل الوطني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلم السلطة ثم ركب دراجة.. رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا بطريقة مغادرة منصبه

(CNN)-- نشر رئيس الوزراء الهولندي الجديد ديك شوف، الثلاثاء، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مقطع فيديو لتسلمه السلطة من سلفه مارك روته الذي أصبح الأمين العام الجديد لحلف شمال الأطلسي (الناتو). 

وظهر روته في الفيديو وهو يصطحب شوف خلال جولة في مقر الحكومة ثم يصافحه أمام الصحفيين ثم ركب دراجة ليغادر المكان. 

وقال شوف: "بعد وصولي إلى بيننهوف، تم التوقيع على بروتوكول نقل السلطة وتسلمت مطرقة مجلس الوزراء من سلفي مارك روته وبذلك تنتقل القيادة السياسية رسميا".

وعلق سفير هولندا لدى بريطانيا وأيرلندا الشمالية كاريل فان أوستروم، عبر "إكس"، بقوله: " هذه هي هولندا.. رئيس وزرائنا منذ 14 عاما يترك منصبه على دراجة". 

يذكر أن روته من المقرر أن يبدأ مهام منصبه الجديد في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول عندما تنتهي فترة ولاية الأمين العام الحالي للناتو ينس ستولتنبرغ والتي استمرت 10 سنوات، وذلك فقا لبيان صادر عن الحلف.

هولنداحلف الناتونشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة
  • “هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • «الأمة القومي» يعلن المشاركة في «مؤتمر القاهرة»
  • هيئة الطرق:«عقبة برمة» شريان عسير النابض للربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • سلم السلطة ثم ركب دراجة.. رئيس وزراء هولندا يثير تفاعلا بطريقة مغادرة منصبه
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • ميناء جدة الإسلامي يوظف أحدث التقنيات في مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن
  • الجاسر يعلق على مغادرة سلمان الفرج للهلال
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي