يمانيون../ أكّدت المقاومة الإسلامية في العراق – كتائب حزب الله تضامنها مع قطاع غزّة والمقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”.. مُشدّدةً على التزامها بتوجيه الضربات رداً على جرائم العدوان الصهيوأمريكي.
وقالت الكتائب، في بيانٍ نشرته اليوم الخميس: إنّ الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني “أمام وحشية الصهاينة المدعومة بأحدث الآلات العسكرية والاستخبارية الأميركية، فضلاً عن الدعم الإنكليزي والفرنسي وغيره من دول الغرب، لم يكن ليتأتى لولا صبرهم وإيمانهم بوجوب استرجاع حقوقهم المسلوبة من الكيان الغاصب”.


وأضافت: “على الرغم من تعرّض الفلسطينيين لأنواع الجرائم والإبادة، فإنهم ما زالوا صامدين محتسبين من أجل تحرير أرضهم ومقدساتهم”.
وتطرّق بيان الكتائب إلى التورط الأمريكي في سلب حقوق الشعب الفلسطيني وحريته ودعم العدوان عليه.. مؤكّداً أنّه تعداه إلى جرائم محاصرة المدن وقطع الماء والغذاء والدواء وتدمير المباني وتهجير المدنيين واقتحام وقصف المساجد والمشافي وقتل النساء والأطفال.
وشدّد البيان على أنّ هذه الجرائم التي يتشاركها العدو الصهيوأمريكي “لن تمر دون ردعٍ وعقاب”.. قائلة: إنّ “العدو سيلقى منّا أشد الضربات، وأقسى الصفعات، حيث وصلت أيدينا، وعداً وعهداً، حتى تحرير أرض فلسطين من البحر إلى النهر”.
وتتواصل عمليات المقاومة الإسلامية العراقية ضد القوات الأمريكية في كلٍ من العراق وسوريا، تضامناً مع غزّة في معركة “طوفان الأقصى” التي تخوضها المقاومة الفلسطينية، إذ أكّد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أبو آلاء الولائي، أنّه لن يكون هناك وقفٌ لعمليات المقاومة إلّا “عبر وقف الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزّة”.
من جهته، شدّد الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي، على أنّ “لا حلول سياسية” مع الاحتلال الأمريكي في العراق.. مؤكّداً عدم جدوى تهديداته، ومجدداً التذكير بأنّ المقاومة الإسلامية العراقية “لن تتوقّف أو تهادن أو تتراجع”. ُ#قطاع غزة#كتائب حزب الله العراق#معركة طوفان الأقصىالعدو الصهيونيالعراق

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية كرمئيل وتعتبرها رد طبيعي على جرائم العدو

الوحدة نيوز/ باركت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاربعاء بعملية الطعن الفدائية التي وقعت في مستوطنة “كرمئيل” شمال فلسطين المحتلة والتي اسفرت عن مقتل جندي واصابة اثنين.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن عملية الطعن الفدائية في كرمئيل هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان على شعبنا في غزة والضفة الغربية.

من جانبها باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، عملية الطعن البطولية التي وقعت في مستوطنة “كرمئيل” شمال فلسطين المحتلة.

وأكدت “الجهاد الإسلامي” في تصريح لها، أن هذه العملية البطولية تؤكد على أن المقاومة هي خيار شعبنا لطرد الغزاة عن أرضنا ولمواجهة حرب الإبادة والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو.

كما أكدت الحركة على أن الكيان الغاصب لن يكون له استقرار فوق أرضنا مهما بلغت التضحيات.

وكان قد قتل جندي أُصيب اثنين اليوم الأربعاء، خلال عملية طعن وقعت في منطقة كرمئييل بالجليل شمال فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة ايام.. اليمن تكشف الليلة عن مفاجأة وإسرائيل تهتز رعبا
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • قائد الثورة: معركة البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية عفا عليها الزمن
  • السيد القائد: العدو الإسرائيلي يستبيح الإنسانية في غزة ومن المؤسف تجاهل الأنظمة العربية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى لجيش العدو شمال فلسطين المحتلة
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • مغردون: معركة الشجاعية دروس جديدة مبتكرة للمقاومة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية كرمئيل وتعتبرها رد طبيعي على جرائم العدو
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • المواجهة الكبرى الافق والاسباب والنتائج