بوابة الوفد:
2024-06-29@23:02:08 GMT

أهلي 2007 يتفوق على المقاولون بدوري الجمهورية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ في  تحقيق فوز كبير على ضيفه المقاولون العرب، بركلات الترجبح بنتيجة ٣ - ١، عقب التعادل ١ - ١ خلال مجريات الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ من بطولة الجمهورية.
 

قافلة إغاثة من مؤسسة الأهلي المجتمعية لقطاع غزة

وتمكن عصام أحمد من التسجيل للأهلي بمقصية خلفية رائعة في الدقيقة ٦١، وسجل المقاولون هدف التعادل، ليتجه الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل له كل من إياد مدحت وياسين عاطف وعمر فتحي، بينما أهدر محمد عبد الفتاح.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.
الدفاع: إياد مدحت - محمد السيد - كريم عمرو - كريم عيد.
الوسط: زيدان ناجح - سيف أحمد - عصام أحمد - أحمد الشيخ - مصطفى بهجت.
الهجوم: محمد عبد الفتاح تاحا.

كما شهد اللقاء مشاركة عمر كمال بدلًا من كريم عمرو، وعمر فتحي بدلًا من زيدان ناجح، وياسين عاطف بدلًا من عصام أحمد، وياسين عاطف بدلًا من مصطفى بهجت، ومحمد أشرف بدلًا من مصطفى بهجت.

بهذه النتيجة  نجح فريق «أهلي ٢٠٠٧» في رفع رصيده إلى ٣٠ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وفاز بركلات الترجيح، وتعادل في مباراة واحدة وخسرها بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة.

وفاز «أهلي ٢٠٠٧» على كل من فاركو ٢ - ١، وعلى الداخلية ٥ - صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - ١، وتعادل مع المقاولون العرب ١ - ١، وفاز عليه بركلات الترجيح ٣ - ١، مسجلًا ٢٤ هدفًا مقابل ٤ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية عصام احمد مدينة نص برکلات الترجیح أهلی ٢٠٠٧ بدل ا من

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير

عبر أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري

أضاف أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفريق بدأ يظهر في المستوى الحقيقي له، لدينا جهاز فني على أعلى مستوى، واللاعبون على قدر المسئولية".

وتابع رئيس نادي البنك الأهلي: "سنحاول الفوز في مبارياتنا القادمة في الدوري من أجل أن ننهي الموسم في مركز يليق بنادي البنك الأهلي".

 

وواصل: "قرارات تغيير الأجهزة الفنية كانت من أصعب القرارات، والأيام أثبتت أننا كنا على صواب عند تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى، وهو مشروع كبير مستمر معنا".


وأخنتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "الفترة الماضية كنا نتقدم في الأهداف، لكننا لا نركز في الدقائق الأخيرة، مما تسبب في عدة نتائج سلبية، والجهاز الفني عمل على تصحيح ذلك".

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • أمين عام أهلي الحديدة يؤكد:ندعو محبي وجماهير الأهلي الساحلي للالتفاف حول النادي