موقع 24:
2024-06-29@22:19:14 GMT

انتقادات لاذعة لمشهد وفاة الأميرة ديانا على نتفليكس

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

انتقادات لاذعة لمشهد وفاة الأميرة ديانا على نتفليكس

يزعم كبير مساعدي الأميرة ديانا السابق بول بوريل أن السلسلة السادسة من مسلسل التاج من إنتاج شركة نتفليكس، ذهبت إلى حد بعيد من خلال إعادة تمثيل الأشهر الأخيرة من حياة الأميرة الراحلة.

عمل بول بوريل البالغ من العمر 65 عاماً، كمساعد للملكة الراحلة قبل أن يعمل لدى ديانا كمساعد شخصي لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في باريس عام 1997.




وفي حديثه إلى صحيفة ميرور البريطانية، قال بول إن "المسلسل الحالي قد يفتح جروحاً قديمة لأصدقاء ديانا المقربين وعائلتها، بما في ذلك الأمير ويليام والأمير هاري".


وأضاف "من المروع إظهار السيارة التي ماتت الأميرة ديانا فيها، لقد تجاوز الأمر الحدود، أجد مشهد وفاة ديانا بأكمله أمراً بشعاً".


وقد حث بول، الذي ادعى أنه ساند ديانا بعد طلاقها من الملك تشارلز عام 1996، المشاهدين على مشاهدة المسلسل بحذر، وعلى حماية إرث الأميرة الراحلة المشرق بدلاً من التركيز على لحظاتها الأخيرة. 




ودافع بول عن الأميرة دياناً قائلاً، إنها ناضلت من أجل أبنائها، وأن حياتها تعرضت للتشويه والتزوير في سلسلة نتفليكس، وخاصة مشهد حديثها الأخير مع ولديها ويليام وهاري، الذي اعتبره بول أنه ليس انعكاساً حقيقياً للمحادثة، استناداً إلى رواية هاري وويليام عن حقيقة هذه المحادثة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نتفليكس الأمیرة دیانا

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، السبت، العزاء إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة.
وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «خالص العزاء والمواساة إلى أخي جلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، داعياً الله تعالى لها بالرحمة والمغفرة وللعائلة الكريمة بالصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • أسامة الأزهري ينعي وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • محمد بن زايد: خالص العزاء إلى أخي الملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • بسبب كلمة "فلسطيني".. انتقادات لاذعة تطال ترامب بعد مناظرته
  • بيع غلاف أول طبعة لـ«هاري بوتر»بـ 1.9 مليون دولار
  • رسم لغلاف الطبعة الأولى منهاري بوتر يحقق رقماً قياسياً
  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني