شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صحفي يمني يكشف فضائح صادمة للجنة السعودية الخاصة، أنقرة وكالة الصحافة اليمنية كشف رئيس مركز وموقع هنا عدن للدراسات الاستراتيجية الصحفي والإعلامي الجنوبي أنيس منصور عن فضائح صادمة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحفي يمني يكشف فضائح صادمة للجنة السعودية الخاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحفي يمني يكشف فضائح صادمة للجنة السعودية الخاصة
أنقرة/وكالة الصحافة اليمنية// كشف رئيس مركز وموقع هنا عدن للدراسات الاستراتيجية الصحفي والإعلامي الجنوبي أنيس منصور عن فضائح صادمة للجنة الخاصة التابعة للسعودية واستخدامها لعناصر يمنية ضد اليمن. وقال أنيس منصور في تغريدة على منصة تويتر: “صار الأمر مثير للسخرية كلما اعادت اللجنة الخاصه تدوير المرتزقه الناشطين تحت مسمى تغيير الوجوه وتستخدمهم كروت لتبييض جرائم التحالف في اليمن”. وأضاف: “ذاكرتنا ليست مثقوبة ونعرفهم فرداً فردا زنقة زنقة دار دار على سبيل المثال وليس الحصر ايام كان المشرف السعودي عبدالله الانصاري كان يستخدم من اليمنيين عز الدين الاصبحي وشلته منهم سائقه الخاص الطباخ السابق رياض الدبعي اللي بين عشية وضحاها قال عن نفسه حقوقي وكذلك مطهر البذيجي وهاني الاسودي وليزا البدوي ويوسف ابو راس وآخرين، وتصدروا المشهد باسم تحالف رصد وعندما فاحت ريحتهم تخلصوا منهم وركنوهم جانبا بمن فيهم الانصاري”. وأردف: “بعد ذلك تصدرت المشهد وسام باسندوه باسم الملف الحقوقي وكانت تدير الانشطة في جنيف لعدة دورات علما انها تشتغل مخبرة لصالح جهاز الاستخبارات السعودية وبعد ذلك عملوا على تلميع واظهار فيصل القيفي وليلى سرار كحلقة وصل مع الضابط السعودي ابو سامي المهند وشكلوا فريق جديد من البسطاء ممن يستغلوا حاجتهم للمال و الموجودين في اوروبا كلاجئين”. وأكد أنه لم يمر عليهم الحول حتى اختلفوا فيما بينهم حول المبالغ كمرتزقة ونشروا غسيل بعضهم حتى فيما يتعلق بالحانات اللي يرتادوها للسكر. وقال: “حاليا اعادوا تدوير النفايات ليعود للسطح هاني الاسودي وليزا البدوي ورياض الدبعي عبر ابو طلال وعبدالمحسن”. واختتم تغريدته بالقول: “ملاحظة لم اتطرق لكل الاسماء من الناشطين كون بعضهم دفعته الحاجة للمشاركة والحضور والبعض زملاء اعزاء لا زلنا نعول ع ضمائرهم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية السعودية تعلن إعدام يمني حدّا وتكشف ما اقترفه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، تنفيذ حكم الإعدام "القتل حدّا" بوافد يحمل الجنسية اليمنية في منطقة عسير كاشفة الجريمة التي أدين فيها. 

جاء ذلك في بيان للداخلية السعودية ورد فيه: "أقدم ناصر ناصر مرشد محبوب - يمني الجنسية - على قتل عصام محمد عبدالله إلياس - يمني الجنسية - وذلك بطعنه بأداة حادة، مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما".

وتابعت: "بفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليه الجاني كان فيه استغلال لضعف المجني عليه وعدم قدرته الصحية على المقاومة، فقد تم الحكم بقتله حداً لقتله المجني عليه غيلة، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً".

وتابعت: "تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني / ناصر ناصر مرشد محبوب - يمني الجنسية - يوم 6 / 4 / 1446هـ الموافق 9 / 10 / 2024م بمنطقة عسير.. ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الشريعة الإسلامية في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وينتهك حقهم في الحياة، وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.. والله الهادي إلى سواء السبيل".

مقالات مشابهة

  • الداخلية السعودية تعلن إعدام يمني "حدّا" وتكشف ما اقترفه
  • إعدام يمني في السعودية بعد صدور أمر ملكي بشأنه .. والكشف عن جريمته
  • الداخلية السعودية تعلن إعدام يمني حدّا وتكشف ما اقترفه
  • مصدر يمني لـعربي21: الحكومة اليمنية طالبت واشنطن بتزويدها بمنظومة دفاع جوي
  • مصدر يمني لـعربي21: الحكومة اليمنية طالبت واشنطن تزويدها بمنظومة دفاع جوي
  • البرش يكشف لـ"صفا" أرقامًا صادمة عن الوضع الصحي في غزة بعد عام من حرب الإبادة
  • شتائم وانتقادات.. كتاب يكشف تفاصيل صادمة عن علاقة بايدن ونتانياهو
  • مقتل أكاديمي يمني مع زوجته وبناته الثلاث بغارة إسرائيلية على دمشق
  • تقديرًا لتضحياتهم: المكرمة الملكية السعودية تصل إلى منتسبي القوات المسلحة اليمنية
  • حادث مروري في السعودية يودي بحياة نجل مسؤول يمني سابق واثنين من أفراد أسرته