نوفمبر 16, 2023آخر تحديث: نوفمبر 16, 2023

المستقلة/-علي قاسم الكعبي/..كرم محافظ ميسان علي دواي عدد من الطلبة المتفوقين الاوائل  في الدراسة الاعدادية.  وقال دواي  في كلمه بالمناسبة ان التكريم ياتي ضمن الجهود الحثيثة التي تقوم بها محافظة ميسان في دعم قطاع التربية والتعليم، مثنيا على الجهود المبذولة من الطلاب المتفوقين واصرارهم على تحقيق أفضل النتائج مقدماً شكره وتقديره إلى أولياء أمور الطلبة على دعمهم ومتابعتهم لسنوات من العطاء.

ولفت دواي إلى الدعم الكبير الذي تقوم به محافظة ميسان في دعم واسناد قطاع التربية والتعليم من خلال إنشاء وتجهيز الأبنية المدرسية النموذجية لصالح المديرية العامة لتربية ميسان، وكذلك إنشاء الأقسام العلمية في جامعة میسان.

و كرم  المحافظ الطلبة بمبالغ مالية، وكذلك سند عقار لأحدى العوائل المتعففة مع قطع ذهبية مقدمة من شركة العزة السكنية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

«التربية» تكرِّم 145 طالباً وطالبة من فائقي الثانوية

كرّمت وزارة التربية أمس الأربعاء 145 طالبا وطالبة من الفائقين في الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، وذلك على مسرح الوزارة، تحت رعاية وبحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د ..عادل العدواني.

وقالت الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة بالتكليف مريم العنزي في بيان صحافي إن حفل التكريم يقام سنويا من قبل وزارة التربية تكريما وتقديرا لأبنائنا الطلبة الفائقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في الحصول على هذه النسب.

وأكدت العنزي أن الحفل اشتمل على تكريم المراكز العشرة الأولى بالقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2023/2024 وتكريم الـ 50 الأوائل على الكويتيين بالقسمين العلمي والأدبي إلى جانب تكريم الخمسة الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي من طلبة مدارس التربية الخاصة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة ليست نهاية مسيرة أبنائنا الطلبة التعليمية بل أنها بداية مسيرتهم التعليمية الجامعية، متمنية لهم التوفيق والنجاح وخدمة وطنهم الكويت.

وأعربت عن اعتزازها بجميع المتفوقين الأوائل الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم والعمل الجاد والإصرار على التميز فهم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة والإبداع والعزم على تحقيق النهوض في الوطن، مؤكدة دعم الطلبة المتميزين والمتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء الوطن.

هذا، وشهد حفل التكريم حضور كل من وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد للتعليم العام والتعليم الخاص والنوعي بالتكليف منصور الظفيري، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف مريم العنزي وعدد من القياديين في وزارة التربية.

أوائل الثانوية: سعادتنا غامرة

أعرب أوائل الثانوية العامة عن سعادتهم الغامرة بتحقيقهم التفوق العلمي، مؤكدين عزمهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم في المرحلة الجامعية المقبلة وامتنانهم العميق لأسرهم ومعلميهم وكل من ساندهم خلال مسيرتهم الدراسية، إذ يعتبر هذا الإنجاز بداية لطريق مليء بالفرص والتحديات.

مقالات مشابهة

  • «التربية» تكرِّم 145 طالباً وطالبة من فائقي الثانوية
  • "بحد أدنى 243درجة" محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى العام
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • تنسيق مدرسة أبوزعبل للتكنولوجيا التطبيقية في القليوبية.. اعرف الشروط
  • تنسيق مدرسة أرابكوميد للتكنولوجيا التطبيقية في العبور.. الشروط والمميزات 
  • تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 2024
  • محافظ القليوبية يعتمد تنسيق المرحلة الاولي للقبول بالمدارس الثانوية الفنية
  • طالبة توجيهي لـرؤيا: تأخرت دقيقة وحرمت من تقديم الامتحان والتربية توضح
  • التربية والتعليم: توفير بيئة مناسبة لعقد امتحانات التوجيهي ولا تحديث في آلية تقييم الطلبة
  • محافظ أسيوط يؤكد مواصلة تنظيم الأنشطة الصيفية بالمدارس