الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب اليوم الخميس، سير الإمتحانات السريرية للدفعة السادسة من شعبة طب بشري في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، أستمع الوزيرحازب ومعه رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد سهيل، من رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل وعميد كلية كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور محمد سهيل، الى شرح عن العملية الامتحانية التي يتقدم لادائها

64 طالبا وطالبة.

وأوضحا أن مرحلة الإمتحانات السريرية تعد موسم الحصاد للجهود التي بذلت منذ تأسيس الكلية الطب وما رافقها من جهود مضنية لتوفير متطلبات العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.. وأشادا بتعاون قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة العام في سبيل إنجاح الامتحانات السريرية.

وأكد الوزير حازب، أهمية الإمتحانات السريرية باعتبارها تمثل قياس وتقييم مستوى التأهيل لطلبة الطب البشري وصولا إلى مخرجات تلبي متطلبات سوق العمل وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

مثمنا دور هيئة مستشفى الثورة والمشاركين من أعضاء اللجنة الخارجية والداخلية لانجاح عملية التقييم السريري لطلبة الطب البشري.. متمنيا للطلبة التوفيق والنجاح.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: هیئة مستشفى الثورة

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد الإمتحانات/تعويض نقطة الصفر/إعادة البت في العقوبات/ الحكومة تعلن عن قرارات لحل أزمة طلبة الطب

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الحكومة اليوم الثلاثاء ، أن الدورة الربيعية لامتحانات كليات الطب والصيدلة و طب الأسنان، تفتح يوم 26 يونيو وبعدها دورتها الاستدراكية قبل متم شهر غشت، مع برمجة امتحانات الدورة الاستدراكية للأسدس الاول في سبتمبر المقبل.

و سرد الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، في تصريح اليوم الثلاثاء، مجموعة من القرارات التي اتخذتها الحكومة بعد اجتماع عقدته مع عمداء كليات الطب وممثلين عن طلبة الطب، حضره وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، منها استدراك فترات التدريب التي تمت مقاطعتها انطلاقا من الموسم الجامعي المقبل، وتعويض نقطة الصفر من بيان النقط بالنقطة المحصل عليها خلال الدورة الاستدراكية للفصل الاول.

كما أعلنت الحكومة إعادة البت في العقوبات تفاعلا مع مبادرة اجتياز الإمتحانات يوم 26 يونيو.

مقالات مشابهة

  • مستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة يستضيف خبير عالمي في الأمراض الليمفاوية بالجلد
  • اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة إيست لندن
  • 10 يوليو.. انطلاق فعاليات مؤتمر "الطب البديل" بجامعة قناة السويس
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • «مندور» يتفقد بدء التنسيق بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • تحديد موعد الإمتحانات/تعويض نقطة الصفر/إعادة البت في العقوبات/ الحكومة تعلن عن قرارات لحل أزمة طلبة الطب
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق محدود بوحدة الحاسب الآلي بكلية الطب
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق وحدة الحاسب الآلي بكلية الطب جامعة أسيوط
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق وحدة الحاسب الآلي بطب جامعة أسيوط