أقامت وزارة التربية والتعليم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للطفل تم خلالها تكريم الفائزين بمعرض فن الطفل الـ 48 وذلك بمجمع السيف - عراد. وخلال الفعالية، افتتحت الأستاذة كفاية العنزور الوكيل المساعد للخدمات التعليمية، المعرض المصاحب للفعالية، حيث تجولت في أركانه وناقشت الطلبة فيما قدموه من مشاركات مميزة.



وفي هذا الصدد، قالت الوكيل المساعد للخدمات التعليمية: «نحن فخورون بنتاج الطلبة خلال معرض فن الطفل الـ48 والذي من خلاله عبروا عن إبداعاتهم ومهاراتهم وما نسجوه في مخيلتهم من أحلام وطموحات، ونسعى من خلال تنظيم هذا المعرض لإلقاء الضوء على أهمية تعزيز الفن والإبداع في حياة الطفل ودورهما في تنمية قدراته وتعزيز خياله الإبداعي، حيث يساهم الاستثمار في الفن والإبداع لدى الأطفال في تنمية شخصياتهم وتعزيز قدراتهم الابتكارية والتعبيرية.»

وقد شهدت المسابقة مشاركة واسعة تضمنها طلبة من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث بلغ مجموع المشاركات 896 مشاركة، واختتمت المناسبة بتكريم الطلبة الفائزين بالمعرض والرعاة الداعمين للحدث.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا ؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة ، مُشيرًا إلى الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب) . يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين .

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك )، وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة .

وأكَّد أبوزيد على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها .

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • من هو الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في مصر؟ (بروفايل)
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية
  • وزير التعليم الفلسطيني: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال
  • وزارة التعليم الفلسطينية: أعداد كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال