صدى البلد:
2024-09-07@10:59:27 GMT

ناشئو الزمالك يفوزون علي سموحة ببطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الجمهورية للناشئين.

وأحرز هدفي الفوز لفريق الزمالك كل من، أحمد حسن وحسام عاشور التقي.

وقدم لاعبو الزمالك مستوى مميز خلال المباراة، و شهد الشوط الأول فرص عديدة للفريق الأبيض نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40 عن طريق أحمد حسن بخلاف إهدار بعض الفرص المحققة.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان المحاولات الهجومية، و نجح سموحة في إدراك التعادل من ركلة جزاء، كاد عمر عبد العزيز حارس مرمى الأبيض أن يتصدى لها، قبل أن يفرض الزمالك سيطرته ويستحوذ على الكرة، لينجح حسام عاشور التقي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73، وأهدر لاعبو الفريق الأبيض عدة فرص كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

ويقود فريق 2007 كل من، أحمد رزق مديراً فنياً، حمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدرباً لحراس المرمى، مجدي قاصد إدارياً، محمد عبد الودود مخططاً للأحمال، إبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، سيد جاد مهمات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن

بآداء بطولي خاصة في الشوط الثاني، خطف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم نقطة هامة في مشوار التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، وذلك بتعادله الذي جاء بطعم الفوز، مع مضيفه منتخب الاردن بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعتهما باستاد عمان الدولي ضمن الجولة الاولى بالمجموعة الثانية للدور الحاسم المؤهل للمونديال.

واعاد التعادل اجواء التفاؤل لدى جماهير المنتخب خاصة في ظل قوة المجموعة الثانية التي تضم منتخبات قوية بالاضافة الى المنتخبين بحضور كوريا الجنوبية، العراق، فلسطين وعمان.

وقدم ابطال الازرق اداءاً بطولياً امام النشامى خاصة في الشوط الثاني من المواجهة الذي نجح خلاله المنتخب في تعديل النتيجة بعد تقدم الاردن بهدف في الشوط الاول.

ونجح المدرب الأرجنتيني الجديد للازرق خوان انطونيو بيتزي في تحقيق الاداء المطلوب خلال المواجهة بعد ان تعامل مع مجريات اللقاء بواقعية كبيرة، سواء في تشكيلة البداية او مع التغييرات التي اجراها في الشوط الثاني الذي عاد فيه المنتخب بشكل افضل.

وتقدم موسى التعمري بهدف للنشامى في الدقيقة 14 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الوطني سليمان عبدالغفور قبل ان يتعادل يوسف ناصر للازرق من علامة الجزاء في الدقيقة 90.

 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن
  • ناشئو العراق يفوزون على الأردن في بطولة غرب آسيا
  • الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • الأهداف الجميلة..«ريمونتادا فائقة النجاح» لـ «الأبيض» بـ«31% استحواذ»
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن
  • انطلاق الشوط الثاني لمباراة العراق وعُمان
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب