نظّم حزب الحرية المصري، بمحافظة الشرقية، المؤتمر الجماهيري الثاني، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، ويأتي هذا في إطار عدة مؤتمرات جماهيرية يقوم بها الحزب خلال الفترة المقبلة بعدة محافظات، ضمن فعاليات حملة مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار.

وجاء ذلك بحضور، النائب أحمد مهنى نائب رئيس الحزب والأمين العام، وعضو مجلس النواب، والدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، والنائبة جيهان بيومي أمينة المرأة، وعضو مجلس النواب، وهاني راضي الهلالي، أمين المجالس الشعبية والمحلية بالحزب، ومحمد غريب أمين التنظيم بالشرقية، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين القليوبية، وجلال الزغاط أمين محافظة القاهرة وعبد الفتاح الديب أمين الدقهلية، والدكتور عيد عبد الهادي، الأمين المساعد للمجالس الشعبية والمحلية، علاء المليجي امين مساعد للعمل الجماهيري، وأحمد خليفة أمين مركز أوسيم، ورأفت عسكر، أمين سوهاج، وحسني عبداللطيف، أمين الشرقية، وآمال غريب الأمين المساعد للمحافظة، وهيئة المكتب والأمناء بالمحافظة، وعدد من قيادات الحزب وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ بالمحافظة والشخصيات العامة.

دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وبعدها رحب النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، بالحضور في مؤتمر الحزب الجماهيري بالشرقية، ووجه التحية لقيادات الكنيسة القبطية والأزهر الشريف، مؤكدا أن مصر بحاجة لقائد محنك، ولابد من وجود قائد قوي ومؤسسات قوية لتحقيق الأمن الداخلي والأمن القومي للدولة.

وقال النائب أحمد مهنى، إن هذه المؤتمرات الجماهيرية في غاية الأهمية خاصة في هذه المرحلة السياسية التي تحتاج إلى نقل الوعي من أصحاب الخبرة، خاصة وأن الشعب المصري لديه من الذكاء والحكمة ما يفهم به المرحلة ومتطلباتها، مؤكدا أن الشعب سيقف خلف القيادة السياسية ويدعمها ويشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل يليق بمصر وشعبها ومستقبل أبنائها.

طفرة في عدة مستويات على الصعيد الداخلي والخارجي

كما قال الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد للحزب، إن مصر تحاط بالكثير من المؤامرات التي تحاك ضدها، وكثير من الضغوط من الذين يريدون استغلالها الإيقاع بها، ولذلك نثق بالرئيس السيسي لأنه أجدر من يقف في هذه المواقف ويستطيع أن يتصدى لهذه المؤمرات ويحفظ مصر وأمنها.

وتابع بيومي، أن مصر حدثت بها طفرة في عدة مستويات على الصعيد الداخلي والخارجي، ونسعى لاستكمال أهدافنا وتحقيق كم أكبر من الإنجازات والسير نحو التنمية المستدامة والاستقرار، خاصة وأن الظروف المحيطة تؤثر علينا بشكل غير مباشر وهذا ما قد يضعنا في أزمات في بعض الأوقات ولكننا قادرون على تخطيها والعبور بمصر نحو مستقبل أفضل.

وقال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزي بالحزب، إن المرحلة الحالية في ظل التحديات التي تواجه مصر سواء على المستوى الإقليمي والدولي، يتطلب رئيس قادر على مواجهة التحديات ويتصدى للمؤامرات والمخططات التي تحاول النيل من مصر.

وقالت الدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة بالحزب، إن سيدات مصر داعمات للرئيس السيسي 100% بلا منازع أو بلا أدنى تفكير، مشيرة إلى أن المراة تقلدت الكثير من المناصب في وجوده ولقيت المرأة وجودها في كل المجالات، وليست المرأة فقط بل وأيضا قطاع الشباب وجد تمثيل مناسب ونرى الآن شباب في مجلس النواب على عكس ما سبق، فشباب مصر ثروة وطنية.

وأكد محمد غريب، أمين التنظيم بمحافظة الشرقية، أن المؤتمر جاء من وراء اقتناعهم التام بالرئيس عبد الفتاح السيسي وما قام به من إنجازات، خاصة في هذه المرحلة السياسية الحرجة.

وتابع غريب أن الحزب سوف يعمل جاهدا على تنظيم عدد من الفعاليات التوعوية بالمحافظة من أجل الحث على المشاركة والدعم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

في سياق متصل، قال هاني الهلالي، أمين المجالس الشعبية والمحلية، إن للرئيس عبدالفتاح السيسي دور عظيم في إنقاذ مصر منذ عام 2013، ثم القضاء على الإرهاب والتطرف وذلك بالتوازي مع التطوير فى جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية على مستوى الجمهورية، ودعم الرئيس للمرأة والشباب ومتحدي الإعاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية الحرية المصري الانتخابات الأمین العام أمین التنظیم مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه في مثل هذه الأيام منذ 51 عاما حققت مصر نصرا سيبقى خالدا في ذاكرة هذا الوطن العظيم وعلى صفحات تاريخه الخالد ليثبت أن هذا الشعب قادرا على فعل المستحيل مهما عظم.

مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو) الرئيس السيسي يشهد عزف سلام الشهيد بحفل تخريج دفعة الأكاديمية العسكرية (فيديو)

وأضاف السيسي خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، أن روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال بل هي كامنة في جوهر هذا الشعب ومعدنه الأصيل وتظهر جلية عند الشدئد معبرة عن قوة الحق وعزة النفس وصلابة الإرادة

وتابع السيسي: “سيسجل التاريخ بكلمات من نور أن مصر عزيزة بأبنائها قوية بمؤسساتها و شامخة بقواتها المسلحة”

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.


عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس رسالة بأن إقامة دولة فلسطينية السبيل الوحيد للسلام
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد