شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن قناة الكأس القطرية رحيل حمد الله عن اتحاد جدة بات قريبا، أصبح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من الأسماء المرشحة لمغادرة فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قناة الكأس القطرية: رحيل حمد الله عن اتحاد جدة بات قريبا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قناة الكأس القطرية: رحيل حمد الله عن اتحاد جدة بات...

أصبح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من الأسماء المرشحة لمغادرة فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب تغريدة نشرتها قناة الكأس القطرية أمس السبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإدارة الفريق السعودي تدرس إمكانية رحيل حمد الله، بعد كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وأكد المصدر نفسه على أن إدارة الاتحاد السعودي ناقشت مع المدرب نونو سانتو إمكانية رحيل مهاجم “الأسود”، بعد نهاية كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ويشار إلى أن العديد من التقارير الإعلامية أكدت سابقا أن قدوم النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى فريق الاتحاد قلل من حظوظ بقاء هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله ضمن صفوف النادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل بأن حزب الله أعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي.

الاحتلال الاسرائيلي يغلق الحرم الابراهيمي بالتزامن مع الأعياد اليهودية في اليوم الـ363 من العدوان.. سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال في غزة  الاعتداءات على لبنان لن تحقق الأمن لأي طرف

جدير بالذكر أن السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، قال إن المنطقة تمر بظرف شديد الخطورة، مشيرًا، إلى أن الدول الأعضاء حذرت منذ شهور من مخاطر الحرب الإقليمية التي لن يكون أي طرف بمنأى عن تبعاتها.

وأضاف، في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين لبحث التطورات في لبنان، نقلته قناة "إكسترا نيوز": "نقترب بشدة من اندلاع مثل هذه الحرب بسبب غطرسة وتهور قادة الاحتلال الإسرائيلي الذين يصرون على إشعال الحرائق في المنطقة، ولا يكتفون بالإجرام الذي مارسوه ويمارسونه، وإنما يريدون استنساخ السيناريو الوحشي ذاته في لبنان متحصنين بعجز عالمي عن ردع سلوكهم واجترائهم على كل القواعد القانونية والإنسانية والأخلاقية". 

الاعتداءات على لبنان

وتابع: "الاعتداءات على لبنان وأهله واستعراضات البطش التي أسكرها غرور القوة لن تحقق الأمن لأي طرف، بل تزرع بذور صراعات ممتدة وكراهية متزايدة".

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني يمطر قوات الاحتلال الإسرائيلي بـ 100 صاروخ
  • عائشة الماجدي: قريباً سوف نسمع الجنينة حُرة ✌️
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • حزب الله يعلن قصف موقع الراهب الإسرائيلي
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا