حسم المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة تأهله إلى دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم لهذه الفئة، بعد فوزه على منتخب إندونيسيا بثلاثية مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبدأ المنتخب المغربي مجريات المباراة في الربع ساعة الأول بشكل جيد، حيث كان رفاق أيمن الناير قريبين من هز الشباك في حدود الدقيقة 12 في أول كرة هجومية سانحة للتهديف.



وواصل المنتخب المغربي تحركاته الهجومية في باقي أطوار الجولة الأولى، إذ أتيحت له كرات هجومية لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب، قبل أن يحتسب الحكم الدنماركي ركلة جزاء للعناصر الوطنية في حدود الدقيقة 27، نجح أنس علوي في ترجمتها لهدف السبق.

وفي حدود الدقيقة 38 نجح العميد عبد الحميد أيت بودلال في تعزيز النتيجة بهدف ثان للمنتخب المغربي برأسية مركزة بعد تمريرة من نقطة الركنية، ليرد عليه المنتخب الإندونيسي بهدف تقليص الفارق من كرة ثابتة، لتنتهي تفاصيل الجولة الأولى بتقدم العناصر الوطنية بهدفين لواحد.

وبحث المنتخب المغربي عن تعزيز النتيجة بهدف ثالث مع بداية مجريات الجولة الثانية، من خلال الضغط على معترك المنتخب الخصم وخلق كرات هجومية كانت سانحة للتهديف، تبقى الأبرز منها رأسية أنس علوي في حدود الدقيقة 60، قبل أن ينجح المبدع محمد حموني في هز الشباك وإحراز الهدف الثالث لأشبال الأطلس في الدقيقة 64.

وناقش أبناء سعيد شيبا أطوار الربع ساعة الأخير من المباراة بطريقة جيدة، وهو ما مكنهم من الحفاظ على النتيجة إلى غاية إطلاق الحكم صافرته النهائية بتأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن البطولة في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المغربي كأس العالم شيبا المغرب كأس العالم اندونيسيا كرة القدم شيبا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
.
تقدم الزمالك عن طريق أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وادرك شكري نجيب التعادل في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيد 38 نقطة  في المركز التاسع  من أصل لعب 23 مباراة وتجمد رصيد المركز عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر من 29 مباراة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»