شارك حزب المصريين الأحرار اجتماع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع قيادات الجاليات المصرية من المصريين في الخارج.

 

وحضر ممثل عن الحزب أحمد على حسن عضو الهيئة العليا ومسؤول الحزب بقطاع الخليج، وذلك للتنسيق بشأن فترة الدعاية ومتابعة مجريات التصويت.

 

وتحدث خلال الاجتماع المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ومدير الحملة وعدداً من قيادات المصريين بالخارج.

 

وقال أحمد علي حسن، إن الحزب وكافة المصريين بالخارج تتضافر جهودهم لدعم مسار الاستحقاق الدستوري ودعم مرشحنا الرئاسي وفق التنسيق مع القيادة المركزية للحزب برئاسة الدكتور عصام خليل.

 

وأضاف علي ، أن أمانة الحزب لشؤون المصريين بالخارج أطلقت فورم لحصر كافة الناخبين والفاعلين منذ إطلاق الحملة وسلمت للمكتب الفني.

 

وأوضح مسؤول قطاع الخليج بحزب المصريين الأحرار ، أنه يعمل علي حشد وحث الجميع للمشاركة وسوف يساهم في توفير سبُل الراحة من نقل وما شابه من الأمور اللوجستية خلال عملية الاقتراع بالسعودية، بالإضافة لجاهزية غرفة عمليات بالخليج تتواصل علي مدار الساعة مع قيادة الحزب بالقاهرة .

 

وشدد علي أن الاصطفاف الوطني والنزول للاقتراع واستكمال الرئيس عبد الفتاح السيسي مسيرة البناء واجب وطنى يستوجب تضافر جهود كل المصريين علي أرض الوطن وخارجه القطر مع هذا الاستحقاق بالغ الأهمية.

7bc04a4e-77a4-4cac-858b-a9b858028d34 15c84114-54f5-41ce-a27d-40587a135e6a 790848c8-7cb9-4c24-bdf4-a797a2d5ffe4 f4577b31-4aca-419f-bee5-8faee32695b3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب المصريين الاحرار عبد الفتاح السيسي الجاليات المصرية قطاع الخليج السعودية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  

تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وأبطال قواتنا المسلحة البواسل، والشعب المصرى؛ بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وأكد الدكتور المنشاوي على إن انتصارات أكتوبر؛ تمثل علامة فارقة فى حياة مصر، والأمة العربية، والإسلامية، وتجسد أصالة شعب مصر،وقواته المسلحة، وعظمة ولائهم للوطن المفدى؛ بما قدموه من تضحيات، وبطولات، وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدٍ، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، داعيًا الله أن يحفظ مصر،وشعبها، ورجال قواتها المسلحة.

 وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة أسيوط؛ الجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ في مواجهة كافة التحديات، وصنع ملحمة جديدة؛ في البناء، والتنمية، مؤكدًا حرص جامعة أسيوط على خدمة الأهداف الوطنية، وتحقيق التنمية الشاملة، والحفاظ على إنجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن؛ عزته، وكرامته؛ في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • إنجاز تاريخي لدعم المصريين.. حملة «100 يوم صحة» تتجاوز الـ100 مليون خدمة مجانية في 64 يوما
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية